تطبيقات الأندرويد

تطبيقات العيد للأندرويد – مجموعة رائعة جدا من التطبيقات بها كل شئ لجميع الاذواق

عيدكم سعيد ومبارك، وتقبل الله منا ومنكم، ونحن فريق أخبار التطبيقات اخترنا لكم هذه المجموعة الرائعة من التطبيقات التي ستجدون لها مكان في جهازكم، لانها مجموعة رائعة اخترناها لكم بعناية تامة، وهذا هو الجزء الأول لليوم الأول من العيد، وهناك أجزاء قادمة خلال أيام العيد المقبلة.

لعبة تشيكن تاون المسلية والرائعة حاضرة لتجعل عيدكم ممتعا
لعبة تشيكن تاون المسلية والرائعة حاضرة لتجعل عيدكم ممتعا

1- لعبة تشيكن تاون المسلية والرائعة حاضرة لتجعل عيدكم ممتعا

لا بأس ببعض التسلية والمتعة في هذا العيد، لعبة تشيكن تاون حاضرة اليوم لتجعل أول أيام العيد ممتعة ومسلية، حيث ستلعب بشخصية ديكو وكذلك أصدقائه الآخرين والجدة فرخة، حيث عليك مساعدتهم على الهرب.

في طريق الهرب ستجد بعض العراقيل، وستجد أمامك العديد من القطع التي تساعدك على صناعة بيضك السحري القوي، ولا تنس أن هناك امرأة شريرة تلاحقك عليك الهرب منها، والتخلص منها من خلال استخدام البيض الفاسد، وطبعا احذر من باقي الأعداء.

اللعبة عربية بشكل كامل، وتتميز برسوميات جد رائعة وجميلة، يمكنك أن تجد كل المتعة وأنت تعلب فيها، خاصة وأن التحدي على أوجّه في هذه اللعبة، فقط كن على قدر التحدي والمنافسة.

لتحميل اللعبة:

المطور: Tamatem Inc

السعر : مجانا


تطبيق منو داق؟-سعودية لمعرفة من اتصل بك للسعودية
تطبيق منو داق؟-سعودية لمعرفة من اتصل بك للسعودية

2-تطبيق منو داق؟-سعودية لمعرفة من اتصل بك للسعودية

التطبيق مخصص لدولة السعودية فقط، يمكن لجميع المستخدمين في السعودية الاستفادة من التطبيق، حيث يوفر لك إمكانية الحصول على إسم المتصل عليك برقم مجهول أو لا تعرفه، حيث يمكنك البحث داخل التطبيق من خلال كتابة الرقم وسيظهر لك الإسم المسجل به هذه الرقم.

أو يمكنك طبعا البحث من خلال الإسم وستحصل على رقم الشخص المطلوب، ويمكنك التواصل معه طبعا، حيث ان التطبيق يحوي 8 مليون رقم داخل السعودية، يمكنك أن تجد فيها ما تريد حتما، كل هذا في تطبيق بسيط الاستخدام سهل بدون أي تعقيدات.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: ArabDevs

السعر :  مجانا 


محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق - ميزات إضافية جديدة ومفيدة - مجاني
محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

3-محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

لعلك خلال سفرك تبحث دوما عن أرخص الشركات التي تقدم تذاكر طيران مناسبة لك، وكذلك الفنادق التي تقدم خدماتها بأفضل الأسعار، ودوما تبحث عن العروض المميزة، اليوم نقدم لك تطبيق Wego المميز في هذا المجال.

ابتداء من دعمه العربية، يعتبر التطبيق الأمثل للبحث عن رحلات الطيران بأفضل الأسعار، وكذلك الفنادق والحجوزات بأحسن الأسعار، والحصول على العروض في وقتها، مع مزايا برمجية كثيرة تتيح لك التحكم في بحثك، وطلبك بكل دقة وتفصيل، مع مقارنة مع باقي المواقع، والنتيجة هي الحصول على أفضل سعر وعرض بما يوافق طلبك.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


تطبيق المحادثات والدردشة المشفر Squealock Messenger ذكي ورائع
تطبيق المحادثات والدردشة المشفر Squealock Messenger ذكي ورائع

4- تطبيق المحادثات والدردشة المشفر Squealock Messenger ذكي ورائع

جميع تطبيقات المحادثات والدردشة تدعي أنها توفر عامل الأمان في الاستخدام، وكذلك الخصوصية، لكن ليست دائما كذلك، اليوم سنوفر لكم تطبيقا مميزا، وهو Squealock Messenger، وهو تطبيق غريب عجيب في مجال المحادثات والتواصل، حيث يتميز أنه يصلح للتواصل مع الأشخاص الغرباء والمجهولين، بحيث تبقى دوما في أمان من مخاطرهم، وكذلك لن تضطر لتعطيهم رقمك ولا إسمك الحقيقي.

التطبيق كان مدفوع والان مجانا لوقت محدود، وفي طريقته في عرض وكتابة الدردشة والملاحظات التطبيق مختلف من حيث ذلك، هدفه هو الخصوصية والأمان.

تحميل التطبيق على الاندرويد :

المطور: Swurv, LLC

السعر : مجانا 


لعبة Sky لعبة بسيطة ومسلية وممتعة للأندرويد
لعبة Sky لعبة بسيطة ومسلية وممتعة للأندرويد

5- لعبة Sky لعبة بسيطة ومسلية وممتعة للأندرويد

من بين الألعاب الحديثة التي صدرت مؤخرا، لعبة بالفعل رائعة ومسلية رغم بساطتها، عليك التحكم في الأشكال وتوجيهها للطريق الصحيح، في كل مرة ستتزايد صعوبة المواقف والمراحل، يمكنك بالفعل ان تجد المتعة مع هذه اللعبة.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: Ketchapp

السعر : مجانا 


تطبيق S Health من سامسونج يصل لمتجر جوجل بلاي
تطبيق S Health من سامسونج يصل لمتجر جوجل بلاي

6- تطبيق S Health من سامسونج يصل لمتجر جوجل بلاي

سامسونج شركة عملاقة وتقدم أفضل الأجهزة، وكذلك تسعى لتوفير أحسن التطبيقات، لديها بعض التطبيقات الحصرية لأجهزتها فقط، وها هي ذي بدأت تتخلص من عقلية الاحتكار وتوفر أحد أفضل تطبيقات للعامة وهو تطبيق  S Health الرياضي.

التطبيق يوفر مزايا كثيرة للرياضين، تساعدهم على التحكم الكامل في نشاطتهم، الحصول على التقارير التفصيلية، الكثير من المزايا التي تجعل استخدام التطبيق وممارسة النشاطات الرياضية أمرا ممتعا.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: Samsung Electronics Co., Ltd

السعر : مجاني


تطبيق Diaro تطبيقك اليومي لتسجيل الملاحظات والنشاطات
تطبيق Diaro تطبيقك اليومي لتسجيل الملاحظات والنشاطات

7- تطبيق Diaro تطبيقك اليومي لتسجيل الملاحظات والنشاطات

مع هذا التطبيق الرائع، سيكون يومك مفعما بالنشاط والحيوية، حيث يوفر لك هذا التطبيق كل ما تحتاج إليه لتسجيل تفاصيل يومك، فهو يوفر لك مفكرة مع إمكانية تسجيل الملاحظات بخيارات عديدة، بالتالي يمكنك من تسجيل يومياتك بكل راحة.

التطبيق يوفر مزايا أمان بحيث يمكنك غلق التطبيق عن المتطفلين، كذلك التطبيق يدعم أكثر من 30 لغة كاملة، مع مزايا أخرى تجعله مميزا ومفيدا.

التحميل على أجهزة الاندرويد:

المطور: Pixel Crater Ltd

السعر : مجاني


تطبيق Magic Earth Navigation & Maps للملاحة والتجوال للاندرويد
تطبيق Magic Earth Navigation & Maps للملاحة والتجوال للاندرويد

8- تطبيق Magic Earth Navigation & Maps للملاحة والتجوال للاندرويد

تطبيق رائع ومميز لكل شخص يريد الحصول على خرائط مفصلة لأكثر من 100 ألف موقع حول العالم، حيث يوفر لك هذا التطبيق الخرائط لهذه الأمان بشكل مفصل، مع إمكانية متابعة حركتك وقياس سرعتك بكل دقة وتفصيل، مع مزايا احترافية للوصول للأماكن المهمة، خاصة خلال الرحلات.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: ROUTE 66

السعر : مجاني


تطبيق Plastic Surgery Simulator
تطبيق Plastic Surgery Simulator

9- تطبيق Plastic Surgery Simulator لتحرير الصور وتحسين المظهر بميزات هائلة خيالية

كلنا نقوم بالتقاط صور لنا أو لأصدقاءنا، قد تكون تحوي بعض التشوهات التي لا نريدها أن تظهر، أو قد نرغب في أن نقوم بتعديل مظهرنا في الصور، وجعل شلكنا يظهر بشكل أجمل من خلال إضافة ما يجعله بالفعل يظهر وكأنه شكل حقيقي، تماما محاكاة العمليات الجراحية التجميلية، والعنصر الآخر هو المزاح بتغيير شكل الوجه أو الجسم بما يجعله مضحكا.

ما الذي يمكنك فعله مع تطبيق Plastic Surgery Simulator؟

يتم استخدام هذا التطبيق أكثر من مليون مستخدم حول العالم، ومن جانب جراحي التجميل الحقيقيين، حيث يمكن لتطبيق تحويل الصور هذا نقل أي جزء من الجسم لمحاكاة مختلف الجراحات التجميل:

  • تجميل الأنف
  • تكبير الشفاه
  • نحت الذقن والوجه
  • تنحيف الوجه أو تكبيره
  • فقدان الوزن وشفط الدهون
  • تكبير العضلات
  • يمكنك إعادة تشكيل أي شيء أو تكبيره أو تصغيره !

سواءً كنت تحتاج إليه للتسلية في تجميل مظهر الآخرين أو للقرارات المتعلقة بالجراحات التجميلية الضرورية الخطيرة، سوف يساعدك هذا التطبيق في كل ذلك.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: Kaeria

السعر : 1.78 $ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى