اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C !

في وقت سابق من هذا العام ، كشفت شركة Alcatel عن هاتف Alcatel OneTouch Idol 3 المميز و الذي تم إطلاقه في الاسواق العالمية و لاقى نجاحاً مقبولاً بفضل السعر المخفض و الذي يبلغ 250 دولاراً أمريكياً فقط مقرانة بالمواصفات الجيدة التي يوفرها ، و الآن تكشف لنا الشركة الفرنسية عن هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C .

الإعلان رسمياً عن هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C !
الإعلان رسمياً عن هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C !

هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش من النوع IPS LCD بدقة Full HD ، و تعمل الشاشة بتقنية Technicolor Color Enhance و التي تحسن من جودة الألوان في الشاشة ، و تزيد من التباين للتمتع بتجربة مشاهدة جيدة من جميع الزوايا و كافة أشكال الإضاءة ، كما يدعم الهاتف أيضاً تقنية Harman Clari-Fi و التي تحد من الضغط الشديد و فقدان التفاصيل في المقاطع الصوتية .

هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C يأتي كذلك بمعالج Snapdragon 615 ثماني النواة بمعمارية 64 بت بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت  ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة F/2.0 ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2900 ملي أمبير ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني و الثالث و الرابع Cat.4 LTE ، بجانب دعم شبكات الوايفاي و بلوتوث 4.1 ، و FM radio مع RDS .

هاتف Alcatel OneTouch Idol 3C يأتي بعدد من الألوان كما هو موضح في الصورة ، و سيكون السعر في حدود 250 دولاراً أمريكياً أيضاً ، و لا معلومات متوفرة حول موعد الإصدار .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى