اخبار الأندرويد

نيكسس 5 و 6 سيحصلان على الأندرويد 6.0 ابتداء من 5 أكتوبر

يبدو أن جوجل ستكون مستعجلة هذا العام في توفير تحديث الاندرويد الجديد لأجهزتها وكذلك باقي الأجهزة، هذا ما أوضحه إعلان إحدى شركات الاتصال الكندية.

نيكسس 5 و 6 سيحصلان على الأندرويد 6.0 ابتداء من 5 أكتوبر

الجدول الذي ترونه أمامكم يحوي خطة شركة Telus الكندية لتوفير تحديثات النظام لبعض الأجهزة، حيث كما يظهر خلال الجدول الحديث عن نظام الاندرويد مارشيملو أو الاندرويد 6.0، حيث وضعت الشركة خطة لتوفير التحديث لكل من الجهازين نيكسس 5 ونيكسس 6.

الشركة جعلت الاختصار هو الأندرويد M وطبعا المقصود هو الاندرويد 6.0، وهو التحديث الاخير لنظام الاندرويد، والذي أعلنت عنه جوجل من قبل، وسيتوفر بشكل رسمي يوم 29 سبتمبر – أيلول الحالي، أي بعد أيام قليلة من الآن، وسيكون في يد الشركات المنتجة لهواتف الاندرويد، والتي عليها توفيره لأجهزتها في أقرب وقت بحيث تضع فيه تعديلاتها الخاصة بها.

على كل حال، ما يهم في الموضوع هو أن شركة الاتصالات هذه أعلنت عن توفير التحديث على شبكتها للجهازين المذكورين، وهي لن تفعل إلا إذا فعلت جوجل، وبالتالي سيبدأ التحديث في أمريكا وكندا في ذلك التاريخ، على أن يصل لكل الأجهزة حول العالم خلال مدة لا تتجاوز الشهر على أقصى تقدير إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى