اخبار التطبيقات

تطبيق Pacca Alpaca – سافر والعب مع باكا ألباكا – يدعم اللغة العربية

تواصل شركة أنامل تك الكشف عن جديدها، وها هي ذي تواصل تحديث وتحسين تطبيقتها باكا ألباكا، وهو التطبيق التعليمي الذي يضم العديد من الألعاب التعليمية المميزة، التي توصل المعرفة للطفل في قالب التسلية والترفيه، فلنتعرف عليه معا.

تطبيق Pacca Alpaca - سافر والعب مع باكا ألباكا
تطبيق Pacca Alpaca – سافر والعب مع باكا ألباكا

كما هو معروف، فإن تطبيق باكا ألباكا يقوم على أساس التنقل بين دول العالم، وهذه أول نقطة تعليمية سيستفيد منها الأطفال، وهي الحصول على عدة معلومات عن أماكن عديدة حول العالم، وهذا ما قامت به شركة أنامل تك.

حيث أعلنت عن إصدار التطبيق الثاني في سلسلة باكا ألباكا “سافر والعب مع باكا ألباكا”، المصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-6، ويضم 50 لعبة مستوحاة من معالم بارزة وفريدة حول العالم، حيث صمم التطبيق ليقدم للأطفال أنشطة ترفيهية لتسليتهم خلال السفر أو أوقات الانتظار وتساعدهم على تنظيم مواعيد النوم أثناء السفر.

والجدير ذكره، أن التطبيق تم تطويره على يد خبراء في التكنولوجيا والتعليم المبكر، ويحتوي على نشاطات تعزز وتنمي مهارات التعلم المبكر لدى الطفل بالإضافة إلى تعريفه على معالم تاريخية وثقافية من مختلف أنحاء العالم.

ومن ضمن هذه النشاطات لعبة توصيل النقاط وتركيب الصور ووصولا إلى لعبة تركيب المكعبات التي تمكنه من تكوين ومعرفة موقع تاريخي يخص دولة معينة، يتعرف طفلك خلالها على أعلام وأسماء ثقافات وبلاد مختلفة في كل نشاط.

ووفق هذا، فجميع الألعاب تنتقل بالطفل من معرفة إلى أخرى، فهي تحرص على بناء معارف الطفل بجعله يكتسب معرفة جديدة حول مزيد من المناطق حول العالم، وأما ألعاب الألغاز فهي تساعد الطفل على بناء عقله وطريقة تفكيره، وتساعده على تقوية الإدراك لديه، وأما ألعاب الرسم فهي تقوي موهبة الطفل على ربط النقاط وتنفيذ ما في خياله اعتمادا على ما يقدمه التطبيق من رسومات قابلة للتلوين وحتى الرسم.

أما عن فائدة تطبيق باكا ألباكا، فهو ومن خلال ما يقدمه من ألعاب تعليمية وترفيهية كثيرة، فهذا يساعد الأمهات أولا على عدم نقل الكثير من الألعاب التي اعتاد عليها الطفل، ولن تحتاج الأم لحقيبة إضافية من أجل ذلك خلال السفر، فهذا التطبيق وحده يكفي.

وهذا ما ذكررته مُؤسسة شركة أنامل تيك د. سارة ال سعود:

“عندما كان أطفالي صغار، لم أستطع الخروج دون حقيبتي الأشبه بحقيبة شخصية الأطفال المعروفة “ماري بوبينز” كانت حقيبة مليئة بالمستلزمات كحال معظم الأمهات، بالإضافة الى هذه المستلزمات مثل المناديل المعطرة وغيرها، تحتوي الحقيبة على كتب أنشطة الأطفال وأوراق التلوين وبعض الألعاب. كانت هذه الإضافات مهمه وقيمة خصوصا خلال السفر أو في المطاعم أو حتى عند الذهاب إلى مواعيد الطبيب الروتينية لأنها كانت تبقي أطفالي مستمتعين.”

وأضافت: ” وفي التطبيق الثاني، أردت ان اكرر هذه التجربة عبر جمع أنشطة الأطفال المفضلة في تطبيق واحد يشمل هذه الأنشطة. يمكن للأطفال ببساطة أن يديروا أرجوحة باكا ويستمتعوا ب 50 لعبة مستوحاة من معالم شهيرة من حول العالم والتعرف على بعض المعلومات الثقافية الخاصة بتلك الدول. هكذا يحصل الأطفال على المتعة والفائدة بسلاسة في وقت واحد. لا حاجة لحمل حقيبة مليئة بالألعاب والأنشطة، فقط هاتفك أو الجهاز اللوحي محمل بالتطبيق الجديد لتستمتعي به مع طفلك.”

عن أنامل تيك:

أنامل تيك مختصة بابتكار تطبيقات متعددة اللغات للأطفال. تأسست الشركة عام 2012 مبنية على الحدس، التعليم، المرح والأمان كأسس ومبادئ تملي توجه وطبيعة عمل الشركة. التطبيقات المبتكرة من الشركة تتمركز على مساعدة الطفل في كسب كلمات ومبادئ جديدة والقدرة على فهم ثقافات جديدة عبر اللعب التفاعلي.

ملاحظة: التطبيق متوفر بثلاث لغات : العربية والإنجليزية والفرنسية. ويعمل تلقائيا بلغة الجهازك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة : 1.0 (ظهر في تاريخ 28-08-2015)

الحجم: 51.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

كما ذكرنا، هذا التطبيق يقدم الكثير من الألعاب والفوائد التعليمية، والترفيهية، لن تحتاج لنقل ألعاب أطفالك معك في كل مرة تسافر .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج:  Anamil Tech

السعر : 1.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

تطبيق Pacca Alpaca - سافر والعب مع باكا ألباكا
تطبيق Pacca Alpaca – سافر والعب مع باكا ألباكا
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكراً لجهودكم الرائعة وجزاكم الله خير ، كل التطبيقات مفيدة وجميلة وودي احملها لكن للجوال مساحة محددة بالتوفيق لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق