اخبار الأندرويد

الإعلان عن الهاتف الذكي Oppo R5s بمواصفات جيدة و تصميم مميز !

في أكتوبر من العام الماضي كشفت شركة Oppo عن هاتف Oppo R5 بسمك بسيط جداً قُدّر بـ 4.85 مليمتر كواحد من أكثر الهواتف الذكية نحافةً على الإطلاق . الآن تقدم لنا الشركة إصداراً جديداً من الهاتف تحت اسم Oppo R5s بنفس السمك لكن بمواصفات فنية أعلى .

الإعلان عن الهاتف الذكي Oppo R5s بمواصفات جيدة و تصميم مميز !
الإعلان عن الهاتف الذكي Oppo R5s بمواصفات جيدة و تصميم مميز !

هاتف Oppo R5s يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080 × 1920 بكسل بكثافة بكسلات 424 بكسل لكل إنش ، تماماً كالإصدار السابق ، مع معالج Snapdragon 615 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 405 ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت .

الكاميرا في هاتف Oppo R5s لازالت كما هي بدقة 13 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX214 بفتحة f/2.0 ، و تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل ، و ميزة التصوير البطيء للفيديو بدقة 720 بكسل بسرعة 120 fps ، و تقنية Ultra HD التي من خلالها يستطيع المستخدم التقاط الصور بدقة تصل إلى 50 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بنفس قياس الفتحة الخلفية و بزاوية باتساع 83 درجة .

الإعلان عن الهاتف الذكي Oppo R5s بمواصفات جيدة و تصميم مميز !
الإعلان عن الهاتف الذكي Oppo R5s بمواصفات جيدة و تصميم مميز !

التصميم النحيف للهاتف قد يبدو ميزة رائعة لكن للوصول إلى ذلك السمك تم غض الطرف عن البطارية و التي هي بسعة 2000 ملي أمبير فقط ، لا توجد معلومات رسمية حول المدة التي تدوم فيها البطارية ، لكن يُحسب لها أنها تدعم نقنية الشحن السريع ، فخلال 30 دقيقة فقط تصل نسبة الشحن إلى 75% .

هاتف Oppo R5s يعمل بنظام ColorOS 2.0 و هو عبارة عن نسخة معدلة من نظام Android 4.4.4 KitKat ، و يدعم الهاتف شبكات الوايفاي Wi-Fi 802.11a/b/g/n (2.4GHz), Wi-Fi Direct ، و بلوتوث 4.0 ، و كذلك شبكات الجيل الثالث و الرابع ، و سيتم طرح الهاتف بسعر 200 يورو ( 225 دولاراً أمريكياً ) باللون الرمادي علماً بأن هاتف Oppo R5s مصنوع من مواد معدنية ، و قد صُمم بطريقة تسمح بامتصاص الحرارة الناتجة عن الجهاز و تنظيم حرارة المكونات الداخلية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى