اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 5 متوفر الآن للشراء في الأسواق العربية !

بعد الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note 5 بمزاياه الجديدة ، تساءل قراؤنا الأعزاء عن توفر الهاتف داخل الأسواق العربية . الآن نزف إليكم خبراً جيداً فالآن بإمكانك شراء الهاتف إذا كنت متواجداً في أي من الأقطار العربية !

هاتف Galaxy Note 5 متوفر الآن للشراء في الأسواق العربية !
هاتف Galaxy Note 5 متوفر الآن للشراء في الأسواق العربية !

متجر MyGSM العربي يعرض هاتف Galaxy Note 5 للشراء بسعر 2800 درهم إماراتي ( 760$ تقريباً ) للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت ، و سعر 3200 درهم إماراتي ( 870$ تقريباً ) للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت ، و هو متوفر باللونين الأسود و الذهبي .

بعد إتمام عملية الشراء ، يقوم متجر MyGSM بشحن الهاتف إلى العملاء في الإمارات العربية المتحدة و قطر و المملكة العربية السعودية و البحرين و الكويت و غيرها من الدول العربية فضلاً عن 200 دولة أخرى في غضون يومين إلى ثلاثة ، علماً بأن الشحن داخل دولة الإمارات يتم بشكل أسرع .

رابط شراء Galaxy Note 5 عبر المتجر : نسخة 32 جيجابايت / نسخة 64 جيجابايت .

على صعيد آخر أعلنت شركة أكسيوم السعودية أنها ستقوم بطرح هاتف Galaxy Note 5 في الأسواق السعودية بسعر 2650 ريال سعودي ابتداءاً من 23 أغسطس المقبل ، كما أعلنت عن فتح باب الحجز المسبق على الهاتف لدى فروعها في المملكة ، و سنوافيكم بتفاصيل أخرى لاحقاً حال توفرها .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى