اخبار الأندرويد

تسريب جديد حول جهاز LG G4 Pro القادم قريبا

لما نتحدث عن LG فنحن نقصد الشركة الكبيرة القوية، المنافسة الشرسة لشركة سامسونج بعد شركة آبل فيما يخص الهواتف، ها هي تحضر لجهاز جديد تنافس به سامسونج.

تسريب جديد حول جهتسريب جديد حول جهاز LG G4 Pro القادم قريبااز LG G4 Pro القادم قريبا
تسريب جديد حول جهاز LG G4 Pro القادم قريبا

قبل الشروع في الحديث عما لدينا لهذا اليوم، من الواضح أن جهاز LG G4 Pro نسخة احترافية مطورة عن جهاز G4، والذي قامت شركة LG بالاعلان عنه منذ فترة، وقد يكون طبعا ذو مواصفات أفضل، لكن لأي شيء ستقوم بإنتاجه LG؟

من المفترض أن يكون فكرة LG من خلال هذا الجهاز منافسة سامسونج، وبالضبط فئة النوت، وذلك من خلال جهاز احترافي ذو شاشة كبيرة ونقية، ومع ميزات أخرى أفضل وأحسن، وهذا معروف بين الشركتين من حيث المنافسة.

بالنسبة للتسريب الجديد فهو يتحدث عن قيام LG بتوفير كاميرتين في الجهاز وليس كاميرا واحدة، والهدف طبعا زيادة دقة التصوير، وهذا أمر معروف، لكن ليس بالعمل دائما، لكن من المفترض أن يقدم دقة أفضل في الصور، أما بالنسبة لباقي المواصفات فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.8 إنش بدقة 2K أي 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 810.
  • رام بسعة 4 جيجا من نوع LPDDR4.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

على كل حال ستتضح التفاصيل بشكل أكبر خلال الأسابيع القادمة، خاصة وأن موعد الاعلان المحتمل عن الجهاز خلال الفترة القريبة القادمة، أي شهر أكتوبر او نوفمبر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى