تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 25 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة مميزة تشمل الكثير من التنوع والفائدة

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 25 من رمضان.

تطبيق Minute Video Discovery لاستكشاف جديد الفيديو يوميا
تطبيق Minute Video Discovery لاستكشاف جديد الفيديو يوميا

1.تطبيق Minute Video Discovery لاستكشاف جديد الفيديو يوميا

أكثر شيء يهتم به المستخدمون حول العالم، ويشاهدونه بكثرة مقاطع الفيديو، يوميا يتم رفع ملايين المقاطع، وكثير منها تلقى اهتماما كبيرا وشعبية واسعة، ربما لن يكفيك يوم كامل من أجل الاطلاع عليها كلها، سواء عبر الشبكات الاجتماعية أو غيرها، لكن هذا التطبيق جاء بفكرة ذكية جدا.

يقوم التطبيق بعرض أشهر مقاطع الفيديو التي تم تداولها خلال ذلك اليوم، ويلخصها لك في 15 ثانية، مما يضمن لك الاطلاع على فحوى الفيديو بسرعة وفي حال أردت مشاهدة أكثر يمكنك البحث عنه، بالتالي فكرته رائعة للمهتمين بمقاطع الفيديو.

لتحميل نسخة الاندرويد:

المطور: Minute

السعر : مجانا 


لعبة حافة بطل - التسلية والمتعة في البساطة
لعبة حافة بطل – التسلية والمتعة في البساطة

2. لعبة حافة بطل – التسلية والمتعة في البساطة 

حافة بطل لعبة الدقة والتركيز، يجب عليك أن تعبر من حافة إلى أخرى بإستخدام العصا التي تتمدد كلما لمست الشاشة أكثر فأكثر، ولكن احذر أن تخطىء في حساب المسافة كي لا تقع من الحافة، واجمع الأحجار الكريمة في طريقك لتحصل على بطلك المفضل.

اللعبة قد تظهر أنها بسيطة، لكنها أقرب لكونها لعبة فيزيائية تقوم على تقدير المساقة الوضع، من أجل الحصول على جسر مناسب تماما، وأي خطأ سيكلفك الخسارة والسقوط، فهي لعبة تحدي ممتعة جدا.

مميزات لعبة حافة بطل:

  • العديد من الأبطال لتختار منهم شخصيتك المفضلة.
  • مؤثرات صوتية ورسومية عالية الدقة.
  • اجمع الأحجار الكريمة في طريقك لتحصل على مكافآت مجانية.
  • شارك نتيجتك مع أصدقائك على فيسبوك.
  • ابطال وشخصيات عربية، احصل عليها جميعا اليوم مجانا

تحميل التطبيق للأندرويد:

المطور: Tamatem Inc

السعر : مجاني


تطبيق Slidejoy لربح بطاقات ومقابل مادي من خلال هاتفك
تطبيق Slidejoy لربح بطاقات ومقابل مادي من خلال هاتفك

3. تطبيق Slidejoy لربح بطاقات ومقابل مادي من خلال هاتفك

لعلك تقضي الكثير من وقتك على جهازك؟ ما رأيك لو تستثمر ذلك فيما هو مفيد، وأن تجني مقابل ما ستقوم به، سواء رصيد مالي، او بطاقات مختلفة تصلح كهدية، نعم إليكم تطبيق Slidejoy المميز.

من خلال هذا التطبيق تستطيع تنفيذ المهام التي يقوم بعرضها عليك، سواء مطالعة مقالات، أو مشاهدة فيديو وغير ذلك، وتجني مقابلها بعض المال أو بطاقات خدمات مختلفة يمكنك الاستفادة منها لاحقا.

تحميل التطبيق للاندرويد:

المطور: Slidejoy

السعر : مجاني


تطبيق قصص القران الكريم
تطبيق قصص القران الكريم

4. تطبيق قصص القران الكريم

تطبيق اسلامي رائع جدا، يشمل قصص القران الكريم المقروؤة مرتبة وسهلة القراءة، بالاصافة الى القصص المسموعة وايضا المصورة بالفيديو ، تطبيق مميز جدا ومفيد في الشهر الفضيل.

المطور:  Media Apps

السعر : مجاني


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى