تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 16 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة مميزة بالتنويع والفائدة لا تفوت

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 16 من رمضان.

تطبيق Tripwolf - دليلك السياحي لأفضل الأسفار والرحلات
تطبيق Tripwolf – دليلك السياحي لأفضل الأسفار والرحلات

1. تطبيق Tripwolf – دليلك السياحي لأفضل الأسفار والرحلات

إن كنت ممن ينتظر إجازة العام، واستغلالها للسفر لأي مكان في العالم، فمن المؤكد أنك تنبش في شبكة الانترنت بحثا عن المنطقة الأفضل لزيارتك لهذا العام، ولقضاء عطلة العام السنوية خلالها، حتى ولو كنت قد قررت مسبقا وجهتك، فأنت بحاجة إلى دليل.

لا داعي للبحث في الشبكة ولا أن تسأل الكثيرين، تطبيق Tripwolf سيكون دليلك الذكي للحصول على أفضل رحلة سياحية، حيث يضمن لك الحصول على تفاصيل أكثر من 500 منطقة حول العالم، وبكامل التفاصيل، أكثر من ذلك يقوم برسم خطة رحلتك، وبكامل التفاصيل مع الخرائط والصور لحفظها، باختصار هو دليل وألبوم ومفكرة.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: Tripwolf

السعر : مجانا


تطبيق Doodle لإدارة أعمالك ومواعيدك للأندرويد
تطبيق Doodle لإدارة أعمالك ومواعيدك للأندرويد

2. تطبيق Doodle لإدارة أعمالك ومواعيدك للأندرويد

تطبيق رائع مشهور، والخدمة التي يقدمها يستفيد منها 25 مليون مستخدم حول العالم، وهو باختصار مساعدك وسكرتيرك الشخصي لضبط مواعيدك بكامل التفاصيل التي تريد، مع تصميم رائع، وطريق عرض وتنظيم مذهلين، وأكثر من هذا يمكنك مزامنة المواعيد والحصول عليها في أي مكان.
للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المطور: Doodle.com

السعر : مجانا 


شارع الموت: لعبة هجوله وتفحيط - لمحبي الإثارة
شارع الموت: لعبة هجوله وتفحيط – لمحبي الإثارة

3. شارع الموت: لعبة هجوله وتفحيط – لمحبي الإثارة

لعبة شارع الموت، لعبة هجولة و تفحيط رائعة، ومليئة بالتحدي والمنافسة، تجري أحداثها في أهم المدن العربية مثل الرياض و دبي، كل ما عليك هو القيام وتنفيذ المجازفات المختلفة و إنجاز المهمات، وتحدى أصدقائك على فيسبوك.

مزايا اللعبة :

  • سيارات مميزة قابلة للتطوير
  • مهمات متعددة
  • قدرات إضافية قابلة للتطوير
  • أغاني هجولة و موسيقى رائعة
  • مراحل من مدن عربية مختلفة
  • مجازفات مختلفة مثل القفز و تدمير الحواجز

التحميل على أجهزة الاندرويد:

المطور: Tamatem Inc

السعر : مجاني


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. تطبيق doodle ينفع فقط لاصحاب الأعمال يعني لو تبغا تسوي موعد لك مع عدة اشخاص فلابد تعرف ايميلاتهم لو كان يكتفي برقم الجوال كان رائع

  2. موقوعكم رائع ومجهوداتكم تشكرون عليها ولكن !
    الاعلانات متعبة تخلصوا منها اذا تقدرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى