اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك – باقة الفائدة والتسلية والمتعة عنوانها

نواصل معكم السلسلة المميزة والمنوعة بشكل يومي كما وعدناكم مع بداية شهر رمضان المبارك، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك.

تطبيق رسولنا - لتعليم السيرة وترسيخ مفاهيمها لدى الأطفال
تطبيق رسولنا – لتعليم السيرة وترسيخ مفاهيمها لدى الأطفال

1. تطبيق رسولنا – لتعليم السيرة وترسيخ مفاهيمها لدى الأطفال

الأطفال امانة عظيمة في أعناق الآباء، ويجب عليهم رعايتها حق الرعاية، وتربيتهم على المنهج السليم والمنطق القويم، وفي زمن الفساد الأخلاقي، وانتشار أعلامه وشخصياته، وتعلق الأطفال بهم، صار لزاما على الآباء الحرص على أبنائهم أيما حرص وتعليمهم ما يفيدهم، وليس هناك أفضل من ربطهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ليس مجرد انتماء عرقي أو تعصب فارغ، بل فهم واتباع !

تطبيق رسولنا المميز جاء ليقدم السيرة النبوية لأطفالكم في قالب جميل، تفاعلي، يسهل على الطفل متابعة أحداث سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، وحفظها وفهمها قبل ذلك، كل ذلك بما يوافق سن الطفل الصغير، وهو ما سيضمن له تعلم سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم بأحسن ما يكون.

للتحميل لأجهزة ابل:

المطور: Chaker Kalai Inc

السعر : $0.99 


تطبيق Handwriting للكتابة بواسطة إصبعك بخطوط رائعة
تطبيق Handwriting للكتابة بواسطة إصبعك بخطوط رائعة

2. تطبيق Handwriting للكتابة بواسطة إصبعك بخطوط رائعة

تطبيق Handwriting لديه إمكانية كبيرة على محاكاة الواقع، حيث يملك القدرة والذكاء التام لمعالجة خطك وفق ما يتم كتابته بواسطة إصبعك على الشاشة، تماما مثلما تفعل بالقلم الحبري أو الرصاص ! وكأنك تكتب على الورقة أو الكراس !

التطبيق يوفر لك مزايا عديدة رائعة، يمكن أن نتحدث عن أهمها كالتالي:

– خطوط وأساليب كتابة رائعة:

التطبيق لا يساعدك فقط على الكتابة بخط يدك، بل يقوم بتحول خطك وكتابتك إلى خطوط راقية وجميلة، طبعا كل ما عليك هو اختيار الخط المناسب لك واللون الموافق لرغبتك ثم الكتابة وسيقوم التطبيق بتحوله إلى ذلك.

– كتابة الملاحظات والمهام اليومية.

من خلال هذه الميزة يمكنك القيام بكتابة الملاحظات والأعمال التي تود القيام بها، فكما لا يخفى عليك كتابتها بواسطة خط يدك، يساعدك على تذكرها حتما، فضلا عن هذا، التطبيق يقوم بعرضها لك في الإشعارات في الوقت المحدد بالخط الجميل الذي اخترته مسبقا.

– التذكير بالملاحظات حتى ولو التطبيق مقفل.

التطبيق ليس فقط للكتابة، بل يمكنك كتابة الملاحظات والتنبيهات، وسيقوم التطبيق بإرسال إشعار لك حتى ولو كان مقفل !

– مشاركة كتاباتك عبر الشبكات الاجتماعية والإيميل.

نعم، يوفر لك التطبيق إمكانية مشاركة ما تقوم بكتابته بخطك الجميل، مباشرة عبر الإيميل، أو الشبكات الاجتماعية وبكل سهولة وبساطة.

– إمكانية مشاركة المحتوى عبر الأجهزة.

عبر هذه الميزة يمكنك مشاركة جميع محتوى التطبيق على جهاز معين على باقي الأجهزة، فقط للعلم هذه الميزة يجب الحصول عليها من خلال المحتوى المدفوع داخل التطبيق.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Gee Whiz Stuff 

السعر : مجانا 


لعبة درع الجزيرة القتالية والاستراتيجية - كن بطلا بارعا في الحرب
لعبة درع الجزيرة القتالية والاستراتيجية – كن بطلا بارعا في الحرب

3. لعبة درع الجزيرة القتالية والاستراتيجية – كن بطلا بارعا في الحرب

ألوف من اللاعبين المحترفين ينضمون أسبوعياً  إلى عالم درع الجزيرة ليدخلوا الى عالم المنافسة المثير ويحمو منطقتنا العربية من أطماع المعتدين، ما الذي تنتظره، هيا سجل الان واحصل على فرصة لربح الكثير من الجوائز والهدايا بمناسبة شهر رمضان الكريم.

سوف يدخل السحب كل من انضم الى حلف منذ بدء المسابقة الى تاريخ اليوم وسوف يتم  إعلان النتائج على حساب الانستغرام الخاص بلعبة درع الجزيرة  @dir3aljazeera:

الجائزة الأولى: iPad Mini  بقيمة 400$.

الجائزة الثانية: ساعة Casio G-Shock بقيمة 250$.

الجائزة الثالثة: مئة مزيادة من  Bidzeed.

الجائزة الرابعة حتى العاشرة: بطاقة شحن أيتيونز بقيمة 50

فعاليات ونشاطات كثيرة ومثيرة من لعبة درع الجزيرة بانتظارك بمناسبة هذا الشهر الكريم فحضّر أجهزة الأيفون والأيباد الخاصة بك وانضم الان …

ألم تلعب درع الجزيرة بعد؟ ماذا تنتظر؟!

حرب فتاكة و رائحة البارود في كل مكان، أصوات رصاص يتشظى، دبابات وطيران ومدفعية، خطط عسكرية، تحالفات تغير موازين الحرب والقادة الأبطال فقط هم من يقتحمون الحدث ويسيطرون على أرض المعركة، الجنود يلقمون أسلحتهم في المعارك، والعلماء يطورن الأسلحة الفتاكة في مراكز الابحاث السرية، رحى الحرب تطحن الجيوش المتناحرة، الوطن العربي من المحيط للخليج كالجمر الصامت يحمل في جوفه نار متأججة تشعل ألف حرب. هل هذا خيال ام حقيقة؟

إنه واقع وهذا ما يعيشه اللاعبون في لعبة درع الجزيرة من اثارة ومنافسة.

كل هذا بالإضافة الى انها  :

أول لعبة عربية عن الحروب الحديثة، شخصياتها من مجتمعنا العربي.

إمكانية بناء الوحدات العسكرية المختلفة بدءا بالأنواع المعروفة وانتهاء بأسلحة سرية قامت الدول العربية المختلفة بتطويرها خلال العقود الحالية.

نظام الهجوم الجماعي، يتيح لك استخدام الوحدات المقاتلة التي يرسلها لك أعضاء حلفك في المعارك بشكل مباشر.

قصة مثيرة تدور أحداثها بالعالم العربي من المحيط إلى الخليج وتتناول أحداثاً تعرض لأول مرة.

نظام الاسناد الناري القصف المدفعي أو أسلحة الدمار الشامل المختلفة واستخدمها باللحظة المناسبة، ستصبح البطل الأول بالنهاية

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Mezzabites Technologies

السعر : مجانا 


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫40 تعليقات

    1. أنا تواصلت معاهم على الأرقام المحددة لدولتي و كان الموظف الذي ساعدني يتكلم باللغة العربية!

  1. رمضان كريم نبي برنامج الرقم اللي ماهو مخزن عندك يطّلع اسمه عندك لوتكرمتوا نفس في اجهزات الجلكسي

  2. السلام عليكم .. احتاج لتطبيق يحفظ اي فيديو لالبوم الصور .. كان عندي تطبيق استخدمه ولكن تم حذفه من قبل الشركة المنتجة لهذا التطبيق

  3. ادري تطبيق ios8.4 نزل اليوم ولا اي خبر منكم شنو القصه المفروض انتو سباقين بهذا الموضوع ع كل حال التحديث ماجاب شي جديد بس تطبيق الموسيقى اختلف والباقي نفسه تحياتي

  4. الكتابة بخط اليد رائع
    لكن؛ ليتكم تنزلون برنامج معلم التلاوة مجانا وليس المعلم ؛المعلم أصلا مجاني
    ايضا برنامج فصل صوت الآلة الموسيقية فقط عن الفديو او العرض والانشودة مع بقاء صوت الملقي مثل
    VirtalDJ Remote
    لسنا طماعين مانطلب سوني فيقاس
    لو انزلت ها في هذا الشهر
    -إن شاء الله -لأدعو لكم بظهر الغيب
    قلت لكم عندي رصيد بس للأسف في الحساب السعودي
    والحساب الامريكي فيه لكن نسيت اسئلة أمان الابستور

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تواصلي مع شركة أبل من خلال أرقام الدعم و بإذن الله تنحل المشكلة لأَنِّي مرة نسيت أجوبة الأمان و ساعدوني بهذي المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى