اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي J7

تواصل سامسونج بالفعل خطتها، باختصار أجهزة عالية المواصفات، أجهزة متوسطة المواصفات، أجهزة رخيصة بمواصفات المنخفضة، اليوم سيكون حديثنا عن الفئة المتوسطة إنه جهاز Samsung Galaxy J7 .

تسريب مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي J7
تسريب مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي J7

في وقت سابق كانت هذه خطة سامسونج، وقد قامت بالحرص على تنفيذها، ولكن في وقت متأخر قامت بإنقاص عدد الأجهزة التي تقوم بالكشف عنها سنويا، ففي عادة سامسونج أن تغرق السوق بالأجهزة، لكن هذه المرة صارت تركز أكثر، فقامت بإطلاق هواتف رائدة وهي جالاكسي S6 وS6 إدج وفي انتظار جالاكسي نوت 5.

وها هي التسريبات تشير إلى أنها تعمل على جهازين جديدين هما Galaxy J5 وGalaxy J7، بطبيعة الحال سلسلة جالاكسي J هي سلسلة الهواتف المتوسطة المواصفات من سامسونج، واليوم معنا تسريبات تخص جهاز Galaxy J7:

 جهاز Galaxy J7:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش، بدقة HD 720p بكثافة ألوان 267ppi.
  • المعالج : Marvel PXA1936 ثماني النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • بطارية 3000 ميلي أمبير.
  • الأندرويد 5.0

بالنسبة لباقي المواصفات، من المتوقع أن يكون بكاميرا 8 ميجابيكسل، مع دعم شبكات الجيل الرابع، ودعم شريحتي اتصال، بالنسبة للسعر وموعد الاعلان فلا يوجد أي تفاصيل لكن من المتوقع أن يحصل هذا في روسيا أو الصين في وقت قريب، على أن يصل للسوق في وقت لاحق.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. مثل مواصفات الآيفون ههههه ما ادري ليش نقارن النوت بالايفون ومستوى الايفون مع اجهزة سامسونج المتوسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى