اخبار الأندرويد

هل تعاني من مشاكل في جالاكسي S5 بالأندرويد المصاصة؟

طبعا الأخطاء واردة دوما، ولكن الأفضل هو الاعتراف بها والسعي لحلها وتجاوزها، هذا ما قامت به سامسونج حين اعترفت بوجود أخطاء في جهاز جالاكسي S5 بعد تحديثه إلى الاندرويد المصاصة !

هل تعاني من مشاكل في جالاكسي S5 بالأندرويد المصاصة؟

ربما انت ممن يملكون جهازك جالاكسي أس 5، وربما تعاني من مشاكل بعد قيامك بتحديث جهازك إلى الإصدار الخامس من الأندرويد أو الاندرويد المصاصة، هذا إن كان قد وصلتك التحديث.

بطبيعة الحال المستخدمون متفاعلون مع الشركة، وقدموا شكاوى بذلك، فقام فرع سامسونج في النرويج بإيقاف إطلاق التحديث لمستخدمي الجهاز في البلد، في حين باقي البلدان الأخرى اشتكى المستخدمون من عدة مشاكل، أو لنقل مشاكل بالجملة، كانت بداية قليلة، ثم تواترت المشاكل.

وهذا ما دفع البعض لتقديم شكوى لسامسونج عبر تويتر، والتي ردت بدورها أن المهندسين الخاصين بها على علم بهذه المشاكل، ويقومون حاليا بالعمل على توفير تحديث صغير لحلها وتجاوزها، ولعل هذا التحديث سيصل قريبا، وربما مع بعض الإضافات الأخرى.

أصحاب جهاز جالاكسي S5، هل تعانون من مشاكل بعد تحديث جهازكم إلى الاندرويد المصاصة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫13 تعليقات

  1. قمت بتحميل تحديت الاندروا لجهازي s5 ولكنه لم يعد يعمل يتوقف عند اضائة سامسونج. ارجو الحل

  2. انا في السويد وصل الي التحديث منذ اسبوع تقريبا . التحديث الجديد جميل ورائع وسهل الاستخدام لكني واجهت مشكلتين الاولى هي ضعف البطارية بشكل ملفت وسريع جدا والثانية التعليق المتكرر للجهاز بحيث منذ التحديث الى الان اظطررت الى ان اطفيء واشغل الجهاز اكثر من اربع او خمس مرات .

  3. انا عندي نوت فور ايدج التحديث الجديد عجيب وخفيف مع نوت 4 وسريع احسن من الفيرجن القديم

    1. انا عن نفسي شفت ايفون اسوء شركه من ناحيه مواصفات اجهزتها الى اسعارها وحتى متجر التطبيقات حقها ليس جيدا ابدا ولكن على الاقل افضل جوال صنعته هو الايفون 6 ولكنه من حيث المواصفات لم يستطع منافسه الشركات الاخرى في السوق مثل شركه سامسونج و LG و HTC وغيرها

  4. بالعكس التحديث مع الجالكسي نوت ٤ مثل الصاروخ سريع ولا فيه اي مشاكل ولله الحمد :)

  5. انا حدثته وبصراحه ما بنصح حدا يحول للاندرويد المصاصه لانه الجهاز بطيء وبيفقد من ذاكرته وبعض الاحيان بيعلق …

  6. الصراحة انا وصلتي التحديث بعض لاحيان بصير تعليق بل جهاز والذاكرة ممتلئة بس نزلت التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى