اخبار الأندرويد

جوجل توفر تحديث الأندرويد 5.1.1 لأجهزة نيكسس

أفضل ما يميز أجهزة نيكسس من جوجل، هو حصولها على تحديثات الأندرويد بسرعة، ها هي ذي جوجل تطلق تحديث الاندرويد 5.1.1 لاجهزتها نيكسس.

جوجل توفر تحديث الأندرويد 5.1.1 لأجهزة نيكسس
جوجل توفر تحديث الأندرويد 5.1.1 لأجهزة نيكسس

قامت جوجل في وقت سابق بإطلاق الإصدار 5.1 رسميا، ثم أطلقت الإصدار 5.1.1، بحسب جوجل فإن هذا التحديث جاء كإصلاح وتحسين للإصدارات السابقة، وحل بعض المشاكل، والإصدار الأخير جاء لحل مشكلة تسرب الذاكرة، والذي كانت تعاني منه أجهزة الاندرويد في الاصدارات السابقة، حيث تستنزف موارد الجهاز من الذاكرة، وهذا التحديث جاء لحلها، مع ضبط المشاكل السابقة وحلها.

التحديث كما قلنا وصل لجهاز نيكسس بلاير أولا، ثم بدأ بالوصول إلى الأجهزة الأخرى، حيث قامت جوجل بنشر صور المصنع للأندرويد 5.1.1، لأغلب الأجهزة الخاصة بها، ونقصد سلسلة نيكسس، ابتداء من نيكسس 4 حتى لوحيات نيكسس، ونيكسس 5، فقط لحد الآن نيكسس 6 لم يحصل على هذا التحديث، لكن من المفترض أن يحصل قريبا على هذا التحديث.

على كل حال، من المتوقع أن يصل هذا التحديث في أقرب وقت ممكن عبر الهواء، وهذا للأجهزة المذكورة آنفا والموجودة في القائمة في الرابط السابق الذكر، فإن كنت تملك أحد أجهزة نيكسس فعليك الانتظار وتفقد التحديث بين لحظة وأخرى.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى