اخبار الأندرويد

تعدد الثيمات هي من أفضل ما حصل للأندرويد

الروبوت الأخضر، أو نظام الأندرويد الذي يمر في فترة نجاح مبهرة، يتطور من حين إلى آخر بشكل يرضي المستخدم بشكل مبهر، وآخر نسخة له هي Android Lollipop، وهو إصدار آخر تطلقه الشركة العملاقة جوجل.

 

تعدد الثيمات هي من أفضل ما حصل للأندرويد
تعدد الثيمات هي من أفضل ما حصل للأندرويد

والآن دعونا نعود لموضوعنا الرئيسي، تعدد الواجهات والثيمات في نظام الأندرويد، كما نعلم فإن نكهة الأندرويد تتذوقها معظم شركات الهواتف الذكية العملاقة، مثل : Samsung، LG، HTC وغيرها…

فكل نكهة تقوم الشركة بإضافة الحلا الخاص بها، فالواجهة أو مذاق الاستخدام يختلف حسب الشركة المصنعة، بعكس نظام ال IOS والذي تحتكره شركة أبل، والذي تضيف إليه أبل اللمسات الخاصة بها التي لاتستطيع التعديل عليها، هنا يأتي دور صديقنا الروبوت الأخضر، حيث يمكنك تعديل الثيم الخاص بك، فالعين بشكل عام تحب التجديد، فعند تغيير الثيم الخاص بك يمكنك أيضا تغيير شكل الأيقونات، وبذلك تعطيك شعور المستخدم الجديد في وقت الملل.

وما يميزها أيضا أن المطور يستطيع العمل عليها وتحميلها على ستور الأندرويد، وبذلك نرى أن نظام الأندرويد نظام مفتوح المصدر، وهذا شيء يميزه عن نظام ال IOS بفارق كبير، لكن يجب الأخد بالحسبان أن واجهة Samsung لايمكن أن تعمل على Htc والعكس صحيح، ومن هنا نرى أن مستخدمين الأندرويد لهم القدرة على التغيير والتعديل، وهذا لايقتصر فقط على الهواتف الذكية، أيضا على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنفس النظام، اذا الواجهة والثيمات المطروحة لنظام الأندرويد تعتبر من أفضل ما حصل لهذا النظام.

اذا كمستخدم لنظام الأندرويد، ما رأيك بهذه الميزة؟ وبرأيك هل لها تأثير على سوق الأندرويد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. حبيبي ممتاز الشرح بس ممكن الثيم لو سمحت تراك جننتنا بذوقك نبي علاقل اسم الثيم وليس الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى