اخبار التطبيقات

تطبيق Soldi – شبكة اجتماعية تجارية لكسب المال والبحث عن منتجات مفيدة، رائع ومفيد جدا ، مجانا

في العادة الشبكات الاجتماعية تكون مخصصة لكل شيء، لكن أن تجد شبكة اجتماعية متخصصة في عروض التجارة، وكذلك عروض توظيف وتقديم الخدمات، فضلا عن كونه شبكة اجتماعية، فهذا لن تجده سوى في تطبيق وشبكة Soldi !

تطبيق Soldi: شبكة اجتماعية تجارية
تطبيق Soldi: شبكة اجتماعية تجارية

الشبكات الاجتماعية في الغالب مخصصة لمشاركة المحتوى، قصص وكتابات، صور، ومقاطع فيديو، وغيرها من المحتوى الذي يهم شرائح مختلفة، لكن تطبيق Soldi جاء ليوفر هذه الميزة أساسا، مع توفير محادثات كتابية وصوتية مباشرة، إضافة إلى تخصصه في عروض التجارة.

المقصود بعروض التجارة، كل شيء فيه منفعة للناس، يمكن تبادل مكتسبات من خلاله، سواء كسب المال، أو البحث عن منتجات مفيدة بأسعار مميزة، وبطبيعة الحال، لكونه شبكة اجتماعية، فهو يضم جميع المستخدمين من كل دول العالم وبأعداد ضخمة.

الجميل في التطبيق أنه تفاعلي، حيث يمكن لمنشور خاص بك أن يحصل على كثير من التفاعل، زيادة عن ذلك، يمكن لشخص في السعودية، أن يقوم بعرض خدماته الخاصة، أو منتجاته للبيع، فيشتريها شخص من أمريكا، أو من اليابان أو من أي بلد مهما كان بعيد، مع إمكانية التواصل المباشر بعدة مزايا متوفرة.

هذه الميزة متوفرة مقابل 0.99$، وتتيح لك جميع المزايا في النسخة المجانية، من عرض لمنتجاتك وخدماتك، لكن تضيف لك إمكانية الحصول على ميزة التواصل عبر الرسائل الخاصة أو غيرها، مما يتيح لك فرصة بيع أو تسويق منتجاتك وخدماتك بشكل أكثر فعالية.

يوفر التطبيق أيضا ركن خاص لنشر السير الذاتية لمن يبحثون عن الوظائف، أو يمكنك تصفح الوظائف المتوفرة لدى المعلنين، فقد تجد ضمنها ما يناسبك، مع قسم خاص بالإعلانات للشركات المحلية أو المواقع أو غيرها، وبطبيعة الحال يمكنك تقديم عروضك.

من جهة أخرى، التطبيق يتميز بتصميم جميل، وواجهة بسيطة، مما يسهل على المستخدم الحصول على أفضل فعالية ممكنة لدى استخدام التطبيق، وكما يشير مطوروا التطبيق، الهدف هو ضمن المساواة بين الأفراد والمؤسسات الكبيرة أو المتوسطة لتقديم العروض أو تسويق المنتجات، ضمن أكبر شبكة اجتماعية متخصصة في هذا المجال.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2.7 بتاريخ: (16 – 01 – 2015)

الحجم: 56 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لكل شخص يريد تسويق خدماته ومنتجاته حول العالم، وأن تصل إلى أكبر قدر ممكن من المستخدمين.

للتحميل :

المطور: MPR Magazine

السعر : مجانا 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Soldi: شبكة اجتماعية تجارية
تطبيق Soldi: شبكة اجتماعية تجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى