اخبار الأندرويد

اجهزة موتورولا: Moto X وMoto E وMoto G 4G ستحصل على الاندرويد 5.1

إن كنت تملك أحد اجهزة موتورولا: Moto X وMoto E وMoto G 4G، مقال اليوم سيكون مفرحا لك، خاصة إن كنت محبطا من عدم وصول التحديثات.

اجهزة موتورولا: Moto X وMoto E وMoto G 4G ستحصل على الاندرويد 5.1
اجهزة موتورولا: Moto X وMoto E وMoto G 4G ستحصل على الاندرويد 5.1

نعم، إن كنت من مستخدمي أحد أجهزة موتورولا الرائعة، وبالذات: Moto X وMoto E وMoto G 4G لدينا خبرين لك، واحد سيء للأسف والآخر جيد ومفرح لك حتما.

الخبر السيء، أنك إن كنت تنتظر الحصول على تحديثات الاندرويد لجهازك إن كان ضمن هذه القائمة، فللأسف ربما عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يصلك التحديث.

الخبر الجيد، أن انتظارك لن يكون عبثا، حيث ان موتورولا قررت وبشكل ممتاز على تجاوز الاندرويد 5.0.1 والعمل مباشرة على توفير الاندرويد الأخير 5.1، مما يعني أنك ستحصل على هذا التحديث إن شاء الله.

يبقى أنك ستكون بحاجة إلى جرعة كبيرة جدا من الصبر، فالشركة حاليا تقوم باختبار هذه التحديثات على الاجهزة، وربما تحتاج بعض الوقت، وربما تتأخر عليك قليلا، لذا كل ما عليك هو الصبر وستحصل على آخر تحديثات الاندرويد على جهازك موتورولا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى