التطبيقات العربية

ألعاب الأطفال التعليمية: 4 تطبيقات تعليمية مسلية في تطبيق واحد مفيد لصغاركم، مجانا

هل أطفالكم يستخدمون الأيفون والآيباد بشكل دائم؟ لماذا لا تقدم لهم محتوى مفيد؟ ويساعدهم على الرقي بعقلهم وتعليمهم، اليوم اخترنا لكم تطبيق مفيد يحوي أهم ما يمكن أن يفيد أطفالكم !

العاب الاطفال التعليمية
العاب الاطفال التعليمية

في العادة قد تبحث في متجر البرامج عن العديد من التطبيقات التي تساعد أطفالك على التعليم، هي كثيرة، لكن متفرقة، واليوم اخترنا لكم أفضلها، وما يميزيه أنه أربع تطبيقات في تطبيق واحد، حيث يجمع أفضل التطبيقات التعليمية في مكان واحد، دون الحاجة لكثرة التنقل، ودون تشتيت ذهن طفلك.

ماذا نجد في هذا التطبيق التعليمي المفيد ؟

1. لعبة الرسم والتلوين

تضم العديد من صفحات التلوين والرسوم المقتبسة من عالم الطفل في المدرسة والحديقة والمنزل، مع إمكانية حفظ الطفل لرسوماته ولوحاته ليستطيع لاحقاً أن يتابع تلوين لوحته الفنية أو يعرضها على الغير.

2. لعبة وصل النقاط

يقوم الطفل بوصل النقاط المرقمة بشكل متسلسل ليكمل اللوحة وليقوم بعد ذلك بتلوينه، وهذا يساعده على التحكم بحركة يده، وكذلك استيعاب ارتباط النقاط لتشكيل الأشكال.

3. لعبة الذاكرة – مطابقة الأزواج

والهدف من هذه اللعبة هو إيجاد الأزواج المتشابهة وذلك لمساعدة الطفل على تنمية مهارات التذكر والحفظ، تعليق وأصوات عربية مرافقة لتمكين الطفل من حفظ أسماء الأغراض المحيطة به، والتي جميعها مشتقة من عالم الطفل الصغير، تأتي هذه اللعبة بمراحل و صعوبات متدرجة.

4. لعبة تركيب قطع الصورة

على الطفل في هذه اللعبة تركيب القطع الصغيرة لتشكيل الصورة النهائية الكاملة، وهي من الألعاب التعليمية المسلية في نفس الوقت.

بالتالي مع هذه الأربع ألعاب يمكن لطفلك الحصول على التعليم في قالب التسلية والمتعة، دون ملل ولا تضييع وقت في ألعاب أخرى غير مفيدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 02.03.2015)

الحجم باجهزة ابل: 37.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد لطفلك، في قالب تعليمي مسلي، سيفيد طفلك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور:  BestApps

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

العاب الاطفال التعليمية
العاب الاطفال التعليمية

‫7 تعليقات

  1. ارجوا كتابة اسم لعبة الاطفال كي احملها من الابل ستور لانها لاتعمل من الربط الموضح اعلاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى