اخبار الأندرويد

فيديو: هل تحسنت قدرة أجهزة سامسونج جالاكسي S في تحمل الصدمات؟

من خلال ما ستشاهدنه اليوم، ستتعرفون على جواب سؤال مهم: هل استطاعت سامسونج أن تجعل اجهزتها أقوى وأفضل وأحسن حال عند تلقي الصدمات؟ بالضبط السقوط، لنتعرف على ذلك.

فيديو: هل تحسنت قدرة أجهزة سامسونج جالاكسي S في تحمل الصدمات؟
فيديو: هل تحسنت قدرة أجهزة سامسونج جالاكسي S في تحمل الصدمات؟

كانت سامسونج من بداية تصنيعها لسلسلة جالاكسي S تعتمد على البلاستيك المعالج، حيث تعتقد سامسونج أنه أفضل قوة في تحمل الصدمات، وبخاصة السقوط.

أغلب الهواتف معرضة للسقوط، من اليد، الجيب من أي مكان، بالتالي يجب أن تكون ذات قوة تحميل تمكنها من البقاء على الأقل على قيد الحياة، ولا بأس ببعض الخدوش، لكن سامسونج قامت بتغيير خطتها أخيرا، وصارت تعتمد على المعدن في تصنيع أجهزتها، فهل هذا سيضمن حصول الأجهزة الجديدة على قوة تحمل أكثر؟

سنتعرف على الجواب مع هذا الفيديو، الذي وفي حقيقته يستعرض منافسة جالاكسي S6 المصنوع من المعدن، مع سلسلة جالاكسي S5 وما قبله المصنوعة من البلاستيك، فلنشاهد ونتعرف على أيهم أفضل:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    الفيديو اللي بالتقرير مايشغل واي فيديو من خلال التطبيق لايعمل وين المشكله ارجو افادتي an error occurred

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى