اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 3.3٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد المصاصة بدأ يستحوذ على نسبة معتبرة، التفاصيل في المقال التالي.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 3.3٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 3.3٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

الشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 39.7 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 2 فبراير الجاري، زادت النسبة وصارت 40.9٪، بالتالي فإن نسبة الزيادة هذه معتبرة، ولكن ليس كما هو متوقع لحد الآن، ولا يزال سير نمو الكيت كات بطيئا، وربما سيتوقف.

لكن يمكن أن نقول وداعا للكيت كات كآخر إصدار كما تعلمون، فقد حل ضيف جديد، وهو الاندرويد المصاصة، أو 5.0، حيث بدأت نسبه تتصاعد رويدا رويدا، وكما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 3.3 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة أو الإصدار 5.0 فما فوق، وقد كان في الشهر الماضي بنسبة 1.6 ٪ فقط، بالتالي فإن الزيادة كبيرة.

من المتوقع أن تزيد النسبة وتصعد خلال الأشهر القادمة، وكما رأيتم معنا، ففي المدة الماضية كانت كثير من الشركات قد قامت بإطلاق تحديثات المصاصة لأجهزتها، وأهمها سامسونج صاحبة أكبر عدد من الاجهزة في السوق، مما زاد نسبة وجود النظام، وسيشهد زيادة لا بأس بها، خاصة بعد وصول كثير من الأجهزة تعمل بهذا النظام من الأساس.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى