اخبار الأندرويد

تسريبات وتوقعات جديدة حول جهاز LG G4 القادم

كلنا ننتظر ان تقوم LG بالإعلان عن جهازها الرائد لهذا العام وهو LG G4، ليكون خليفة لجهاز LG G3 المميز والمحبوب، لكن هل من جديد حوله؟

تسريبات وتوقعات جديدة حول جهاز LG G4 القادم
تسريبات وتوقعات جديدة حول جهاز LG G4 القادم

نقلنا لكم من قبل عدة تسريبات متفرقة حول جهاز LG G4، الحقيقة يعتبر الجهاز الوحيد لهذا العام؛ الذي لم يتم نشر أي تسريبات دقيقة حوله، وأغلب ما يتم ذكره في التقارير يعتبر تسريبات خفيفة، أو توقعات وتحليلات لما ستقوم به LG.

وبحسب التوقعات والتسريبات الجديدة، فالشركة تنوي اتباع سياسة الشركات الأخرى، حيث ستقوم بإطلاق نسختين من الجهاز، واحدة تعتبر الأصل أو الجهاز الأساسي، والثانية فرعية ذات مواصفات مختلفة وأفضل، والفرق الأساسي هو مقاس الشاشة، تماما كما فعلت آبل، وكما ستفعل HTC، وتقريبا مثلما فعلت سامسونج.

بحسب التقارير الأولى، فجهاز LG G4 سيكون مصنوعا من مواد معدنية، وليس من البلاستيك، وهذا لإضافة الجمالية والروعة عند لمس وحمل الجهاز، وليصبح أخف وأفضل، ولتتمكن الشركة من رسم تصميمه بدقة كما تشاء، والهدف الخفة والنحافة بالطبع !

تسريبات وتوقعات جديدة حول جهاز LG G4 القادم
تسريبات وتوقعات جديدة حول جهاز LG G4 القادم

من جهة أخرى، التوقعات تشير إلى اعتماد الشركة على مستشعر للبصمات ودقات القلب، سيكون مرفقا مع الكاميرا الخلفية، يتيح للمستخدم ضمان الأمان المطلوب، مع مواكبة التقنيات الحديثة المتوفرة في الأجهزة المنافسة.

والأمر الآخر كما ذكرنا، إطلاق نسختين من الجهاز، واحدة أساسية بمقاس شاشة ابتداء من 5 إنش، والثانية من فئة الفابلت ذات شاشة ابتداء من 5.5 إنش، وبالتالي هكذا ستضمن الشركة التنويع وتوفير للمستخدم حرية الاختيار ! طبعا ولمنافسة باقي الشركات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق