تطبيقات واخبار عامةتقارير

مطور عربي ينجح في جعل ساعة الاندرويد وير تقترن بالأيفون

ساعات الأندرويد وير حاليا من أذكى الساعات المتوفرة، طبعا في انتظار ساعة آبل للمقارنة، لكن وحتى لا ننتظر، ها هو مطور عربي ينجح في جعل الأيفون يقترن مع ساعة ذكية بنظام الأندرويد وير !

مطور عربي ينجح في جعل ساعة الاندرويد وير تقترن بالأيفون
مطور عربي ينجح في جعل ساعة الاندرويد وير تقترن بالأيفون

كثيرا ما كنا نرى إبداعات المطورين العرب على مدة السنوات الماضية فيما يخص الأنظمة الذكية، ها هو ذا محمد من القدس الحبيبة، ينجح في أمر مهم جدا، ويقطع به الاحتكار الموجود بين الشركات، نعم لقد نجح في جعل ساعة أندرويد وير متوافقة مع الأيفون، أي أصبح بالامكان جعلها تقترن بالأيفون !

أولا لنكن صريحين، جوجل سبقت آبل من خلال نظام الأندرويد وير، المخصص للساعات والأجهزة القابلة للارتداء، والشركات المصنعة للساعات سبقت آبل كذلك، وأصبحت هذه الساعات منتشرة حول العالم، وهي رائعة بالفعل، ويمكن القول أن أفضلها ساعة موتورولا Moto 360، ولكن كان قبل اليوم مستحيل ان تقترن وتتوافق مع الأيفون !

ولكن كما قلنا لكم محمد من القدس، وهو مطور ادوات سيديا، نجح في إخضاع ساعة Moto 360 العاملة بنظام الأندرويد وير للتوافق مع الأيفون، فأصبح بالإمكان استقبال الإشعارات على ساعتك، نعم الإشعارات التي تصلك على الأيفون تصلك إلى ساعتك مباشرة ! شاهدوا ذلك عبر الفيديو التالي:

أليس هذا جميل؟ نعم لن تكون بحاجة إلى جهاز أندرويد لضمان اقترانه بساعة أندرويد وير الذكية، الآن يمكنك ربطها مع الأيفون، طبعا الأمر قيد التطوير، والسؤال: هل يحتاج ذلك إلى جيلبريك؟

الجواب الرائع: لا، لن تكون بحاجة إلى جيلبريك ولا إلى أي اختراق لنظام iOS على الأيفون، فقط بعض التعديلات على نظام الاندرويد وير في الساعة، لكن للأسف قد يطول الوقت حتى يتمكن المستخدمون العاديون من الاستفادة من هذه الميزة، خاصة وأن المطور محمد لا يزال يعمل ولعله سيوفر أداة على سيديا، أو طريقة سهلة لتوفير هذه الميزة لكل المستخدمين بدون تعقيدات، وهذا يحتاج وقت، وراجع إلى قرار المطور نفسه.

بالنسبة لك؟ هل أعجبتك هذه الفكرة؟؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا بطل عربي .. ذكي عبقري ولو بشي تقني بسيط
    اهم شي المخ نظيف ماشاء الله عليه

    سجل التاريخ ( ثالث عربي تقني )
    وشكرآ لكل العرب.

  2. اولا شكرًا لكم على الخبر وشكرا للمطور

    هل يوجد خبر عن ساعات سامسونج العاملة بنظام التايزن؟

    الساعة حاليا تقترن وتأتي بأشعارات الاتصال فقط .بدون الحاجة الى فورمات طبعا الجير اس لازم فورمات اعتقد

    اعتقد

  3. الطريقة رائعه لو ما يحتاج جليبريك املك ساعه موتو ٣٦٠ وحقا انها مفيدة وسهلت علي الكثير خاصة فيما يخص الاشعارات اتمنى نرى عمل المطور على ساعاتنا وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق