إرشادات نظام الأندرويد

جوجل تقوم بإضافة أوامر صوتية جديدة مهمة للاندرويد

تواصل جوجل تحسين الاندرويد مرة بعد أخرى، ويمكن القول ان الإصدار الخامس أو الاندرويد المصاصة في حد ذاته خطوة كبيرة نحو نظام تشغيل أكثر ذكاء، ها هي ذي تطلق ميزة مهمة جديدة !

جوجل تقوم بإضافة أوامر صوتية جديدة مهمة للاندرويد
جوجل تقوم بإضافة أوامر صوتية جديدة مهمة للاندرويد

من المؤكد أن من أهم ميزات الأندرويد الأومر الصوتية عن طريق جوجل ناو أو Google Now، وكما هو معروف هذه الخدمة تتيح لك التحكم في مزايا كثيرة في جهازك، وهذا ما تسعى إليه جوجل، ففي وقت سابق كانت هذه الميزة تساعدك على تنفيذ اوامر صوتية في حدود البحث عن الكلمات أو فتح قائمة الإعدادات !

جوجل مرة تلو الأخرى تقوم بتطويرها، وهذه المرة قامت بتفعيل ميزة تشغيل وإغلاق عدة مزايا، مثل الواي فاي، البلوتوث، ووضع الطيران. الفلاش أو الضوء، الموقع الجغرافي.

كل هذه الأوامر يمكنك تنفيذه من خلال الصوت فقط، يكفي أن تقوم بقول OK Google من الشاشة الرئيسية ثم إملاء أي أمر تريده، مثل تشغيل الواي فاي: Turn on Wi-Fi أو إغلاقه بقول Turn off Wi-Fi، ونفس الأمر مع الفلاش وباقي الأوامر الأخرى.

طبعا يجب أن يكون لديك الاندرويد المصاصة فقط، أي الإصدار الخامس من الأندرويد، وعلى كل حال، هذه الميزات الرائعة ستتيح لمستخدمي الاندرويد الحصول على راحة في الاستخدام دون استعمال اليدين !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ي اخوان انا معي lg g3 احدث للاندرويد المصاصة او. لا.
    لاني سمعت انو في مشاكل مثل نفاذ البطارية بسرعه في لاق واتمنى من الاخوان تبيين مزايا الاندرويد المصاصة. وللي حدثو كيف النظام معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى