اخبار الأندرويد

جهاز Sony Xperia T3 يحصل على الأندرويد كيت كات 4.4.4

خبر قد يكون جيدا لأصحاب أجهزة سوني Sony Xperia T3، ونحن في خضم تحديثات الأندرويد المصاصة، ها هي ذي سوني تطلق تحديث الكيت كات لجهازها المذكور !

جهاز Sony Xperia T3 يحصل على الأندرويد كيت كات 4.4.4
جهاز Sony Xperia T3 يحصل على الأندرويد كيت كات 4.4.4

رغم أننا كما قلنا في عاصفة الأندرويد الخامس، أو المصاصة، إلا أن سوني يبدو أن لها رأي آخر، ما تزال توفر تحديثات الكيت كات لبعض أجهزتها التي ربما لن تحصل على الأندرويد الخامس أو المصاصة، مما يعطيها وقتا للتركيز على باقي أجهزتها المهمة لتوفر لهم المصاصة.

جهاز Sony Xperia T3 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4 ، وقد جاء هذا التحديث في ظل انتظار الجميع الحصول على الاندرويد المصاصة باعتباره آخر نسخة.

للتوضيح فإن سوني كانت قد وفرت تحديث الكيت كات 4.4.2 لهذا الجهاز من أول مرة إطلاقه رسميا للبيع، وها هي ذي تواصل تحديثه بمزيد من الاستقرار ودعم للجهاز بما يجعله حيا لدى مستخدميه، لكن التحديث الأخير 4.4.4 من الكيت كات لم يجلب تحديثات كثيرة، فقط تحسينات وتحديثات لبعض التطبيقات الرسمية.

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر الجهاز نفسه، أو من خلال الحاسوب عن طريق برنامج Sony Pc Companion فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق