تقارير أبل

براءة اختراع: آبل ستطلق أيفون ذو شاشة قابلة للطي – رائع

كل محنة تكون من وراءها منحة، آبل ربما تريد استغلال مشكلة انحناء شاشة الأيفون 6 وأخوه 6 بلس لترينا براءة اختراع لجهاز أيفون قابل للطبي، التفاصيل في الأسفل !

براءة اختراع: آبل ستطلق أيفون ذو شاشة قابلة للطي - رائع
براءة اختراع: آبل ستطلق أيفون ذو شاشة قابلة للطي – رائع

هل تصدق الصورة التي في الأعلى؟ ما رأيك لو يمكنك بالفعل القيام بذلك مع جهازك الأيفون؟ أليس رائعا؟ الصورة المتحركة توضح براءة الاختراع المقصودة باختصار ودون إطالة حديث.

لكن لا بأس بقليل من الشرح، أولا تذكرون مشكلة انحناء الأيفون 6 وأخوه الكبير 6 بلس، وهو صاحب المشكلة أساسا، حيث تواترت الأخبار بأن كثير من المستخدمين حول العالم، قد تعرضت أجهزتهم الأيفون 6 بلس للانحناء بمجرد لمس بسيط، ثم توالت السخرية من طرف الشركات الأخرى وكذلك الناس العاديين، وسخروا من آبل وأن الأيفون الجديد الخاص بها طري وسهل الانحناء بالتالي يكسر بكل سهولة، طبعا آبل فنّدت هذا والواقع يثبت أن ذلك لم يكن بتلك الدرجة من الحقيقة !

المهم، آبل ترغب بالاستثمار في هذه المحنة التي مرّت بها، وسببت لها بعض الخسائر والانتقادات، حيث قررت ومن خلال براءة اختراع جديدة، أنها ستجعل الأيفون ذو شاشة قابلة للطي والانحناء دون الكسر !

براءة اختراع من آبل
براءة اختراع من آبل

المخطط الذي ترونه هو ما يخص براءة اختراع آبل، وهو ما يعني ان آبل ستقوم بالاعتماد على مواد تصنيعية تساعد على طي الجهاز دون أن تتضرر القطع الداخلية للجهاز، ويبقى سليما، ويجعله مقاوما للصدمات، وهذا ما سيجعل ما مرّ سابقا من السخرية بانحناء الأيفون 6 يتحول إلى إنجاز عبقري، فما رأيكم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫74 تعليقات

  1. يا اخي قديمه سوتها ال جي في جهازها الجبار ال جي جي فيلكس ارى ان المستقبل للشركة ال جي يهمها الجوده في كل شي ياخي طفشنا من تصاميم سامسونج وابل نفس التصميم ونفس الخياس وابل ايضا مبالغه في اسعارها والحين اكلوها المستخدمين وانا اولهم لاهارد وير ولاسفتوير كلها خياس كلمة الحق لابد ان تقال

  2. يلعن ابو ابل على ابو سامسونغ
    والله جاي على بالي كب الايفون
    وارجع للنوكيا يلي كان اسمو شحاطة
    وارتاح من هالشغلات هي

  3. بكره تيجي شركة سامسونغ و تسرق براءة الاختراع و تصنع اجهزة قابلة للطي لكن بمواد اولية رديئة و تستغل المستهلك فئة الخروف اللي يشتري هاتف رخيص الثمن بعمر انتاجي لا يتجاوز العام
    سامسونغ شركة تعيش مثل العلقة تسرق انجازات الغير و تخرب السوق بمنتجاتها الرديئة

  4. لا اعتقد ان لسامسونج القدرة على استمرار المنافسة مع ابل لذلك ابل هي الاولى دائماً

  5. حياكم الله
    حتى لو أردنا تصديق هكذا منتج .. فسنجد أبل آخر الموزعين لهذه الشاشه .. فهي تمنح المدمنين لنظامها هيروين التطور بالتقطير .

    1. تعبيرك جميل ماشاء الله
      تعبيرك دليل على مقولة:
      ( خير الكلام ما قل ودل)
      اشكرك اخي اسكندر

  6. ان شاءالله سيكون الايفون ممتع وجميل زياد على جماله وتألقه
    لان ابل دائماً هي الأفضل

    1. ي احمد م فية حاجه مستحيلة .. العلم يتطور و التكنلوجيا في تطور مستمر ..

  7. فقط اريد شخص ان يفهم ماهو الهدف من انحناء الايفون هل هي لعبه ام اختراع جديد فيه استفاده للمستخدم .. على الشخص العاقل ان لا ينجذب الى الاختراع بدون هدف مجرد الجهاز ينحني … بالمناسبة انا من مستخدمين شركة آپل من ناحية الحاسوب وكذلك الموبايل … أرجو من الجميع الانتباه ولاتغركم في الجهاز القادم مجرد ينحني آپل شركة ليس نزيه لمستخدميها حتى لو قدمت تقدمها في الإنجاز تبقى اجهزتها غاليه جدا … ماذنب الفقير لا يستطيع ان يشتري الايفون او الايباد وكذلك الكومبيوتر ..؟

  8. انا عندي ايفون 6 بلاس
    احطة في جيبي الخلفي و اجلس على الايفون وله جفته انحنى
    شركة سامسونج كانت هي الا تتطلع اشاعات على ابل لان
    لان ابل اغنى شركة موبايلات في العالم
    لا تحذف التعليق اخبار التطبيقات لان حقيقه
    هاذي الحقيقه

  9. اآنٌـ«♡»ـآ لا اعتقد هذه الشي صحيح
    كيف يمكن لجهاز مصنوع من الالمينيوم والمعادن الاخرى
    ينحني ولا يتضرر؟!وكيف يمكن للشاشة عدم التهشم وهيه مصنوعة من الزجاج؟.

  10. شيء جميل ان الشركة تستفيد من الخطأ وتحوله الى ابتكار يفيد انتاجها المستقبلي

  11. ليس بالإختراع الجديد فقد سبقتها بذلك سامسونج ولاننسى أيضاً تغير الحجم ليصبح أكبر كما في أجهزة السامسونج .. فهل أبل تحذو حذوا سامسونج !؟

  12. رب ضارةً نافعة.
    جميل ان يستوحي الشخص ابداعاته من سخرية الآخرين، كما هو الحال في كثير من العباقرة على مر السنين اللذين اتهموا بالجنون وهم بالاصل يمتلكون خيال وذكاء لا حدود له.
    شكراً للمتميزة اخبار التطبيقات على ماتبذله من جهد.

  13. الأخ الكاتب غير متابع للواقع و الحقائق، أرباح الايفون ٦ بفئتيه فاقت كل أرباح أبل السابقة و تجاوزت توقعات المحللين، و ايضا موضوع الانحناء هو مبالغة كبيرة و على مايبدو فالكاتب غير ملم بأبعاد الموضوع هذا، نريد كتابة واقعية و ليس أن يتأثر الكاتب بالشائعات و الاقاويل المرسلة

  14. ما اعتقد ان هذه الفكره بتخدم المستخدم كثير فقط بتخدم الشركه ببراءة اختراع اما المستخدم بتكثر عليه مشاكل الجهاز هذا ان فعلت ابل ماتقول

  15. بارك الله فيكم ،، ولكني اعتقد ان شركة ابل تعطي التطويرات على اجهزتها بالقطاررة تقبلوا مروري

  16. أنا معي أيفون ٦ بلس استخدمة استخدام عادي أضعه بجيبي الخلفي وما حدث ليه شئ بس بصراحة ما جربت اجلس عليه لان أنا وزني ٩٥ كيلو واشفق علي الجهاز من هذا الوزن بصراحة أيفون ٦بلس جهاز جبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى