اخبار الأندرويد

فيديو: أسوس تستعد لإطلاق جهازها الجديد من فئة ZenFone

العام الجديد سيكون ذو بداية قوة، الشركات تتنافس، وها هي ذي أسوس تدخل السباق بجهازها القادم من فئة ZenFone، تفاصيل اكثر في الأسفل !

فيديو: أسوس تستعد لإطلاق جهازها الجديد من فئة ZenFone
فيديو: أسوس تستعد لإطلاق جهازها الجديد من فئة ZenFone

أسوس من الشركات العملاقة، لا يعلى عليها ولديها العديد من المنتجات الرائعة، منها الحواسيب واللوحيات، وتتميز أجهزتها بالصلابة وتقنيات التصنيع المتطورة والعالية، وقد دخلت عالم الساعات الذكية منذ فترة.

نعم ما يميز الشركة تصاميم أجهزتها الرائعة وخامات التصنيع، حيث إن أمسكت أحد أجهزتها فمن المؤكد أنك ستشعر أن الجهاز مصنع بطريقة احترافية ورائعة، والشركة تحضر لإطلاق جهاز جديد من سلسلتها ZenFone.

الجهاز من المفترض أن يكون ذو شاشة 5.5 إنش، ورام 2 جيجا أو أكثر، مع العديد من الميزات الأخرى الرائعة المنافسة، وبهذا تطمح الشركة للمنافسة بشدة خلال العام القادم وزيادة أرباحها، واليوم معنا فيديو تشويقي من الشركة حول جهازها القادم.

لمشاهدة الفيديو الدخول إلى صفحة أسوس على الفيسبوك.

من المفترض ان تعلن الشركة عن الجهاز خلال مؤتمر CES 2015 في لاس فيغاس مع الأيام الاولى من العام القادم، لا تقلقوا لم يبقى سوى أيام إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى