تطبيقات الأندرويد

إصدار أول نسخة أندرويد عربية رسمية لمتصفح الموبايل الأكثر شعبية بالعالم UC Browser

متصفح UC Browser أفضل متصفح طرف ثالث الجوال في دولة الإمارات والسعودية .

متصفح UC Browser
متصفح UC Browser

متصفح الجوال الأكثر شعبية في العالم من حيث قاعدة المستخدمين ومتصفح الموبايل رقم واحد بالصين، الهند ومعظم الدول العربية قام بإصدار أول نسخة أند رويد عربية رسمية UC Browser 10.0.2
قم بتحميل النسخة العربية من Google Play أو الموقع الرسمي ucweb.com .

كما انه لجدير بالذكر أن متصفح Browser UC من المتصفحات المحمولة التي شهدت نموا مطردا في الشرق الأوسط في العام الماضي، ليصبح رقم واحد في معظم دول الشرق الأوسط.
في الوقت الحالي لدى متصفح UC Browser أكثر من 41٪ من حصة السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، و 17٪ في المملكة العربية السعودية حسب شركة الأبحاث StatCounter. مما يشير إلى نمو قوي ومستدام في اعتماد المستخدم وتجربته.

السرعة والمحتوى المحلي هما مفاتيح شعبية متصفح UC Browser

تتمثل شعبية متصفح  Browser UC  في الشرق الأوسط لجهوده في التعريب وأبرز تقنيات تسريع التصفح وتحميل صفحات الانترنت. أولا، متصفح Browser UC  يوفر ليس فقط استهلاك البيانات ويجعل الإنترنت عبر الهاتف النقال أكثر يسرا بالنسبة للكثير من المستخدمين، ولكن أيضا يتميز بسرعة كبيرة تسهل تحميل صفحة  الإنترنت تحت الشبكات المختلفة. فعلى سبيل المثال، فيسبوك الموقع الاجتماعي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، متصفح Browser  UC  يتيح للمستخدمين  فرصة التمتع بأسرع وقت تحميل لصفحة الفيسبوك من خلال الاستفادة من تسارع التكنولوجيا السحابية.

ثانيا، يوفر متصفح UC Browser سلسلة من المحتويات والخدمات تلبي مطالب المستخدمين المحليين. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المواقع الأكثر شعبية في المنطقة بنقرة واحدة من الصفحة الرئيسية للمتصفح: تحميل، أخبار وفيديو الخ …وخلال شهر رمضان ينظم متصفح خيمات دينية تعزز هذا الشهر الفضيل.

حول UCWEB ومتصفح UC Browser

UCWEB شركة (UCWEB)، وهي شركة من مجموعة Alibaba ، الرائد في مجال توفير برمجيات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف النقال. منذ إنشائه في عام 2004، وكانت مهمة UCWEB تقديم أفضل تجربة إنترنت للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. المنتج الرئيسي لUCWEB ، متصفح UC ، متاح في أكثر من 3،000 نماذج مختلفة من الأجهزة المحمولة من أكثر من 200 من المصنعين، ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. في خدمة المستخدمين في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم، متصفح UC هو متاح الآن في 11 لغات منها الانكليزية والروسية والإندونيسية والفيتنامية. معلومات إضافية حول UCWEB ومتصفح UC يمكن الاطلاع على www.ucweb.com .

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.2 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة:بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 20.12.2014)

الحجم: بحسب الجهاز

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق متصفح مميز يشمل ميزات عديدة، ينصح بتجربته .

المبرمج:  UCWeb Inc

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

متصفح UC Browser
متصفح UC Browser

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى