اخبار الأندرويد

أجهزة جالاكسي نوت 4 وجالاكسي ألفا تحمل زجاج غوريلا غلاس 4

أفضل ميزة في أي شركة وأجهزتها هو أن تكون تعمل وفق آخر التقنيات، ومصممة وفقها، ومزودة بها، هذا ما أوردته التقارير حول أفضل أجهزة سامسونج، جالاكسي نوت 4 وجالاكسي ألفا.

أجهزة جالاكسي نوت 4 وجالاكسي ألفا تحمل زجاج غوريلا غلاس 4
أجهزة جالاكسي نوت 4 وجالاكسي ألفا تحمل زجاج غوريلا غلاس 4

التقرير باختصار يشير إلى أن سامسونج قد اعتمدت على زجاج غوريلا غلاس 4، أي الجيل الرابع من هذا الزجاج، والذي يعد مصنعا بتقنيات جديدة تجعله أكثر صلابة وتحملا للكسر، وبالتالي محافظة على شاشة الجهاز عند السقوط.

لكن بحسب ما اطلعنا من قبل، بعد إعلان سامسونج عن جهازها جالاكسي نوت 4، ثم اعلاناها عن سلسلة أجهزة آلفا، لم نكن نعلم أنها اعتمدت على الجيل الرابع من زجاج غوريلا، حيث لم تصرح هي بذلك، بالتالي كان الفكر السائد أنها اعتمدت على الجيل الثالث من زجاج غوريلا.

لكن التقرير الجديد من الشركة المصنعة لهذا الزجاج نفسها، أعلنت رسميا عنه وقالت ان جهازي سامسونج، وهما جالاكسي نوت 4 وكذلك سلسلة أجهزة آلفا، تعتمد على هذا الزجاج، وهذا من باب الاشهار، وفي نفس الوقت يصب في مصلحة سامسونج.

بالتالي ستكون هكذا سامسونج هي السباقة، وعن قريب ستأتي الشركات الاخرى للاعتماد على هذا الزجاج في أجهزتها القادمة، وبطبيعة الحال ابتداء من العام القادم 2015 إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى