السيديا

ثلاث أدوات سيديا: للتحكم الشامل في جهازك

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا ثلاث أدوات جديدة، ستجعل جهازك يظهر بشكل اجمل وتقدم له أفضل الخدمات.

أداة mikoto لإضافة ميزة كثيرة والتحكم في التطبيقات
أداة mikoto لإضافة ميزة كثيرة والتحكم في التطبيقات

1- أداة mikoto لإضافة ميزة كثيرة والتحكم في التطبيقات

مع كثرة الأدوات صار من الصعب الحصول على نظام متكامل إلا بالتنازل عن بعض الميزات والخيارات، هذا ما ستنساه مع أداة mikoto المميزة، والتي تتيح لك الحصول على الكثير من المزايا والخصائص في أداة واحدة.

أداة mikoto تتيح لك الكثير من الخيارات وتضيف لك أو تحذف مزايا للبرامج، فمثلا تضيف لك خيارات مهمة في الإعدادت، مثل إيقاف التحديث للنظام للحفاظ على الجيلبريك، مع إيقاف ميزة إعادة التعيين حتى لا يعبث بها الأطفال، وتضيف ميزة حفظ الخرائط في تطبيق خرائط جوجل بتفصيل أكثر، مع حذف الإعلانات من بعض التطبيقات مثل يوتوب، كذلك تتيح لك استخدام الرسائل مباشرة في تطبيق فيسبوك دون ضرورة تحميل والانتقال إلى فيسبوك مسنجر وغير هذا كثير وكثير.

هل أعجبتك أداة mikoto؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس http://cydia.angelxwind.net/ .

أداة DetailedBatteryUsage للحصول على تفاصيل استخدام البطارية
أداة DetailedBatteryUsage للحصول على تفاصيل استخدام البطارية

2- أداة DetailedBatteryUsage للحصول على تفاصيل استخدام البطارية

في الإصدار الثامن أضافت آبل ميزة وإمكانية الاطلاع على تفاصيل البطارية، مثل معرفة الاستخدام بتفصيل أكثر، وأي التطبيقات أكثر استهلاكا للبطارية خلال 24 ساعة، وخلال أسبوع ما هو التطبيق الأكثر استهلاكا لطاقة البطارية !

طبعا هناك مزايا أخرى مخفية لم تظهرها آبل، هنا يأتي دور أداة DetailedBatteryUsage التي تتيح لك الحصول على تفاصيل أكثر من خلال الدخول على الإعدادات ثم عام ثم استخدام ثم استخدام البطارية لترى أمامك تفاصيل أكثر، مثل استهلاك كل عنصر في الجهاز للطاقة، وجدول بياني يوضح لك نسبة الاستهلاك، يعني باختصار ستتعرف على حالة بطارية جهازك بشكل مفصل أكثر !

هل أعجبتك أداة DetailedBatteryUsage؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss.

أداة CCBackground المميزة لتغيير خلفية مركز التحكم
أداة CCBackground المميزة لتغيير خلفية مركز التحكم

3- أداة CCBackground المميزة لتغيير خلفية مركز التحكم

مركز التحكم ميزة مهمة في نظام iOS، يمكنك فتحه بسحب إصبعك من الأسفل إلى الأعلى، طبعا هو شفاف ويتأخر باللون الذي خلفه، لكن هل فكرت يوما في ان تقوم بضبط خلفيته بما يوافق رغبتك؟

نعم الآن ومع أداة CCBackground يمكنك ذلك بكل بساطة وسهولة، فهذه الأداة تتيح لك إمكانية تغيير خلفية مركز التحكم بما تريد أنت، بالتالي فهي مهمة للأشخاص الذين يريدون التخلص من قيود آبل، وجعل النظام يظهر كما يريدون له أن يكون وبحسب ذوقهم !

هل أعجبتك أداة CCBackground؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا أو من خلال إضافة سورسBigBoss.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫37 تعليقات

    1. جرب تظبط الوقت والتاريخ
      انا جربته على اندرويد والحمد لله
      يمكن يظبط على الايفون☺☺

      لا اله الا الله

  1. لدي مشكلة ان الرسائل الوارد في الايميل لاترد الي ايقونة الايميل وايضاً عند الاتصال بي على الفايبر والهاتف مقفل برمز حمايه لا استيطع الرد من خلال الشاشه مباشرةً ويتطلب الرد فتح القفل وعندها تكون المكالمه انتهت فهل لهاذا علاقه بالتحديث علما بان الاصدار لدي 8.0.2

  2. اتمني التوفيق للجميع وعدم تحميل اي اده الا بعد التاكد من موقع التطبيقات الذي اتحفنا بطرح افضل المواضيع بشكل متجدد

  3. ماتتحمل معاي اداة CCBackground اذا حطيت تثبيت يكتب ايباد والخلفيه اللي ورا الكتبه لون احمر شفاف شنو قصدهم يعني احمل اداة قبل هاذي الادة ولا شنو

    1. موجود اخي سامر في ادوات كثيره تغير 3G في مركز التحكم واهمها
      cccontrol
      و
      Vertx
      و
      Ccsettings

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق