اخبار الأندرويد

تأكيد حصول جهاز جالاكسي S4 على أندرويد 5.0 العام القادم

بعد الإعلان الرسمي عن النسخة الجديدة من نظام الأندرويد Android 5.0 Lollipop بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الإعلان عن توفر هذه النسخة من النظام على الأجهزة الرائدة التابعة لها ، بين فترة وأخرى نحصل على إشارات عن موعد تحديث بعض الأجهزة، أصحاب جالاكسي S4 اليوم لكم عندنا خبر !

تأكيد حصول جهاز جالاكسي S4 على أندرويد 5.0 العام القادم
تأكيد حصول جهاز جالاكسي S4 على أندرويد 5.0 العام القادم

لا يزال موقع SamMobile المختص في متابعة جديد سامسونج يفيدنا بمزيد من الأخبار، هذه المرة لدينا جديد يخص جهاز جالاكسي S4، هذا الجهاز الذي يحظى بشعبية كبيرة وانتشار واسع، وكثير من المستخدمين حول العالم كانوا يتخوفون من عدم إمكانية حصوله على تحديث الأندرويد الخامس او المصاصة، كما حصل مع جهاز جالاكسي S3 مع الكيت كات.

لكن موقع SamMobile جاء بتأكيدات أن سامسونج تعمل بشكل جدي على إطلاق تحديث بالإصدار الخامس لجهاز جالاكسي S4، حيث سيحصل على هذا التحديث خلال العام القادم 2015، وسيكون الطراز العالمي أول من يحصل على تحديث الأندرويد، وهو الحامل لرقم GT-I9500، في حين سيحصل الطراز الثاني الحامل لرقم GT-I9505 بعد ذلك على التحديث.

هناك أجهزة أخرى من سامسونج ستحصل على الأندرويد الخامس منها جالاكسي S5، وأعربت سامسونج عن نيتها في توفير التحديث على هاتف Galaxy Note 4 خلال وقت لاحق هذا العام ، وهذا مقطع فيديو يوضح عمل الإصدار الخامس على جالاكسي S5:

يذكر أن تحديث Android 5.0 Lollipop يعتبر التحديث الأكبر للنظام منذ تحديث Android 4.0 Ice Cream Sandwich ، و يأتي بعدة مزايا من أبرزها تغيير فلسفة تصميم النظام و الاتجاه إلى استخدام لغة تصميم جديدة أُطلق عليها اسم Material Design بالإضافة إلى دعم معالجات العاملة بمعمارية 64 بت ، و تحسين أسلوب عرض التنبيهات ، فضلاً عن المزايا الأخرى التي تعمل الشركات المصنعة للأجهزة الذكية على إضافتها للنسخة الخام من النظام .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

    1. بالعكس هو القفزة التاريخية لسامسونج انت جربه وجرب مميزاته يكفي أن الي سوتة (سامسونج)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى