اخبار الأندرويد

شركة Oppo تطلق تحديث كيت كات لجهازيها Find 7 و Find 7a

يبدو أن الشركات الصينية تواصل العمل بجهد لضمان جودة منتجاتها، خاصة وأن الكثيرين حول العالم لا يثقون بها، لكن هي تثبت جدارتها وتنافس أكبر الشركات، ها هي شركة Oppo تعلن عن توفير تحديث كيت كات لأفضل أجهزتها إنهما Find 7 و Find 7a !

هاتف Oppo Find 7
هاتف Oppo Find 7

نعم، فقد أعلنت الشركة وبشكل رسمي عن إطلاق تحديث كيت كات للجهازين Find 7 و Find 7a، تحت إسم ColorOS 2.0 التي تقوم على إصدار الكيت كات، وجميع ميزاته مع تعديلات مميزة، حيث سيحصل الجهازان على العديد من الميزات مثل:

  • واجهة تصميم جديدة تضمن للمسخدم الراحة والتشبع بالألوان والتصميم الراقي.
  • إعادة تصميم واجهة وشكل تعدد المهام، حيث أصبح بالإمكان عرضها بطريقة مميزة، وغلق التطبيقات بالسحب لليمين أو اليسار مع عرض المحتوى.
  • ميزة Super Power Saving أو توفير الطاقة الممتاز، حيث يضمن لك هذا الخيار إيقاف جميع التطبيقات والخدمات غير الضرورية والإبقاء فقط على الهاتف من أجل الحفاظ على طاقة البطارية.
  • إضافة أداة Memory Cleaner التي تقوم بمساعدتك على تنظيف الذاكرة من الملفات الزائدة، وبالتالي إنعاش النظام وجعله أفضل.
  • واجهة لانتشر مميزة من طبقة واحدة تتيح لك الوصول إلى كل ما تريد بسرعة مع تصميم مميز.
  • تحديث تطبيق Live Weather 2.0 للطقس، بحيث يمكن الوصول إلى الأماكن بالتعرف الصوتي.
  • ميزات أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك !

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=3GVXXp1gLuQ’]

تحديث مميز، حيث لا يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي التخلي عن كيت كات، فهو أفضل خيار للمستخدم، ويوفر العديد من الميزات التي تجعل الجهاز ذو المواصفات المميزة أكثر تميزا، وهذا ما فكرت فيه هذه الشركة وإن كنت تملك أحد هذين الجهازين، فيمكنك تحميل الإصدار الجديد للنظام من خلال هذا الرابط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. انا امتلك oppo find 7a لكن الرابط اسفل المقال لم يعمل مع هاتفي اي صيغه الملف لم تعمل مع هذا الهاتف هل يوجد روابط اخري او ممكن ننتضر التحديث الرسمي من الشركه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى