التطبيقات العربية

خاصية التحميل من اليوتيوب الآن مجانا من افضل محرر فيديو بانوراما فيديو

بانوراما فيديو التطبيق الأشمل و الأقوى لتحرير و تعديل الفيديو و الذي بكل سهولة و بساطه سيمكنك من إضافة نصوصك الرائعة و الفلاتر والصوتيات و المؤاثرات الصوتية و الصور بالإضافة إلى تسجيلاتك الصوتية و المزيد .

تطبيق بانوراما فيديو
تطبيق بانوراما فيديو

خصائص تطبيق بانوراما فيديو عديدة و منها:

  • أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.
  • فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.
  • تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.
  • إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.
  • إضافة الصوتيات و المؤثرات الصوتية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الصوتية حتى أنك ستتمكن من إضافة صوتياتك الخاصة من ألبوم الصوتيات المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.
  • الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.02(ظهر في تاريخ 22.10.2014)

الحجم: 50.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد ورائع جدا للجميع لتحرير الفيديو وبالعربية !

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق بانوراما فيديو
تطبيق بانوراما فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫29 تعليقات

  1. البرنامج مجاني للتحميل لكن مزايا البرنامج الداخليه بفلوس وش استفدنا يعني ، المقال دعاية للبرنامج فقط اتمنى التحرى قبل تنزيله هنا

    1. من القائمه الرئيسية اذهب الى تحميل فيديو و ثم ضع عنوان اليوتيوب و حمل كما تحب
      حرام هذا التطبيق شامل يا أخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق