اخبار الأندرويد

أندرويد 5.0 سيكون متوفرا يوم 3 نوفمبر لأجهزة نيكسوس

ننتظر الإصدار الخامس من الأندرويد، أو المصاصة كما يسمى أيضا Lolipop، ومن المفترض أن يصل قريبا خاصة لأجهزة جوجل، لكن متى بالضبط؟

جوجل تعلن رسميا عن أندرويد 5.0 أو Lolipop أو نسخة المصاصة !
أندرويد 5.0 المصاصة

عرفتم معنا ان جوجل أعلنت وبشكل رسمي عن الإصدار الخامس من الأندرويد أو المصاصة أو Lolipop، هذا الإصدار المميز من الأندرويد يحوي العديد من الميزات التي تجعل أي مستخدم للأندرويد يطمع فيه بشكل كبير جدا.

حسنا، لكن متى يمكن أن يكون جاهزا، فما يعيب جوجل أنها لا تعطي موعدا دقيقا لإطلاق الأندرويد في أي نسخة جديدة، هذا سيء جدا بالفعل مما يجعل المستخدم مستاء ولا يعرف ماذا يفعل، هل يقوم بالانتظار او ينتقل إلى استخدام نظام آخر؟

على كل حال، اليوم وبحسب التقارير فإن جوجل من المفترض أن تقوم بتوفير وإطلاق النسخة الخامسة من الأندرويد لأجهزة نيكسوس يوم 3 نوفبر القادم، أي بعد أيام من الآن، حيث سيتم إطلاق التحديث لأجهزة نيكسوس 4 و5 و7 على التوالي.

طبعا تم استنجتاج هذا من خلال اليوم الذي سيتم شحن وتوفير جهاز نيكسوس 9 فيه، حيث من المفترض أن يتم يوم 3 نوفمبر، في حين أن جوجل كانت قد أعطت المطورين فرصة من أجل تطوير وتحديث تطبيقاتهم للتوافق مع الإصدار الخامس من الأندرويد وخاصة من حيث التصميم القائم على لغة تصميم جديدة.

تبقى الشركات الأخرى، بعضها قام بتحديد الأجهزة التي ستحصل على التحديث، وبعضها حدد تاريخ معين لإطلاق التحديث، وإن كان مطلقا ومحصورا في 90 يوم من يوم الإعلان رسميا عن الإصدار الجديد، وعلى كل حال نحن سنوافيكم بأي جديد بهذا الخصوص !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق