تطبيقات الأندرويد

سوني تطلق تطبيقات تتفاعل وتعمل تحت الماء لهواتف سوني

كل شركة تركز على ميزة في هواتفها، سواء التصميم أو السعر أو الميزات أو تجمع بين عدة أمور مميزة، وسوني تركز على ميزة مقاومة الماء عند صناعة هواتفها، وها هي ذي تعمل على تطبيقات تعمل تحت الماء !

تطبيقات تعمل تحت الماء لهواتف سوني
تطبيقات تعمل تحت الماء لهواتف سوني

في فصل الصيف يحتاج الإنسان أن يصبح كائن برمائي، حيث لو يستطيع ألا يخرج من الماء البارد لما فعل، وهذا بسبب درجة الحرارة والرطوبة العالية خاصة في أغلب مناطق العالم، ولكن البقاء في الماء فقط لفترة طويلة سيكون مملا أليس كذلك؟

إذن ما رأيك لو تستطيع وأنت في الماء أو جالس على كرسي أو أريكة مائية أن تستخدم جهازك وتلعب ألعابا مسلية وتفاعلية مع الماء؟ أو ما رأيك لو يمكنك الاستفادة من جهازك للتصوير تحت الماء؟ أكثر من هذا تطبيقات كثيرة تتفاعل مع الماء؟ أليس هذا ممتعا وجد رائع؟

لكن السؤال: نحتاج هاتف مقاوم للماء، طبعا يوجد بعض هواتف سوني المقاومة للماء وقريبا سنرى هواتفا منها أكثر مقاومة للماء، خاصة وأن قدرتها على مقاومة الماء الآن محدودة ببعض الأمتار من حيث العمق، لكن قريبا سنرى هواتف يمكنها السباحة معك :)

هذا الاعتقاد جعل سوني تسعى لتطوير تطبيقات تفاعلية وألعاب مسلية يمكنك الاستفادة منها وأنت في الماء، بحيث تكون تفاعلية وتستخدم الحساسات والاستفادة من الواقع المعزز الذي أنت فيه وهو الماء لتوفر لك جوا ممتعا، لم تفهم الأمر؟ شاهد الفيديو التالي:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=NMNcT9V1-ik’]

يمكنك الحصول على التطبيقات عبر هذه الصفحة الخاصة بسوني على جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. حركة تسويقية ناجحة لاغاظة باقي الشركات بالتفرد بميزة المقاومة للمياه لكنها لن تنجح في سحب البساط من تحت الشركات الاخرى و لن تجدي نفعاً مع شعوب البدان الصحراوية ..

  2. هههههههههه حلوه كائن برمائي اقول ياجاد آيمينو جالكسي قراند دوس يقاوم الماء ام ﻻ ودي اجرب ^_○

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شايف هالتطبيقات عادية جدا وماالها فايدة من وجودها بالهاتف
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى