اخبار الأندرويد

ظهور أول جهاز أندرويد ون رخيص الثمن للبيع في الهند

سنكون على موعد مميز ومحبوب مع جوجل، نعم حيث ستعلن وبشكل رسمي عن بدء بيع أجهزة أندرويد ون رخيصة الثمن وذات المواصفات الجيدة للبيع، ولكن قبل ذلك هناك جهاز قد توفر للبيع في الهند، فكم سعره؟ ومواصفاته؟ تابعوا معنا التفاصيل.

ظهور أول جهاز أندرويد ون رخيص الثمن للبيع في الهند
ظهور أول جهاز أندرويد ون رخيص الثمن للبيع في الهند

قبل الخوض في الحديث عن الجهاز الجديد، نذكركم أن مؤتمر جوجل سيكون هذا اليوم، والذي من المفترض أن تعلن فيه جوجل عن بدء بيع سلسلة اندرويد ون،وباختصار أجهزة أندرويد ون أجهزة مدعومة من طرف جوجل، هدفها إيصال التقنية إلى الدول النامية والناشئة، باعتبار أن الهواتف ذات المواصفات المتوسطة بل وحتى العادية أو المرتفعة غالية الثمن، ولا يمكن أن تصل إلى الدول النامية، ولن تلق رواجا كبيرا.

لهذا جوجل أرادت استغلال هذا السوق وقررت توفير أجهزة بالتعاون مع بعض الشركات الهندية وغيرها، هذه الأجهزة تتميز بمواصفات رائعة وبسعر مميز، وبدعم من جوجل، بحيث تحصل بشكل دائم على تحديثات الأندرويد، وستكون من أولى الاجهزة التي تحصل على هذه التحديثات.

لكن وقبل اعلان جوجل الرسمي عن هذه الاجهزة، ها هو جهاز Spice Android One Dream UNO Mi-498 متوفر للبيع في أحد المواقع الهندية، جهاز مميز يحمل المواصفات التالية باختصار:

  • أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.4.
  • الشاشة شاشة لمس بمقاس 4.5 إنش دون أي تفاصيل لحد الان.
  • المعالج : بسرعة 1.3 جيجا هرتز، من المفترض رباعي النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجابايت .
  • السعة التخزينية : 4 جيجا، مع دعم للذواكر الخارجية microSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 5 ميجابكسل

طبعا هذا الجهاز كما قلنا من الفئة الرخيصة، حيث سيتوفر بسعر 115 دولار، وباعتبار المواصفات وزيادة على دعم جوجل لهم بالتحديثات المستمر للنظام وبشكل أولي، فإن هذه تعتبر صفقة جيدة في الدول النامية، التي تنتشر فيها أجهزة رخيصة الثمن أو متوسطة ولكنها ليست بالجودة المميزة ولا تعمل بنظام أندرويد حديث، بالتالي الكل يشتكي منها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق