اخبار الأندرويد

الإعلان عن الهاتف الذكي Alcatel One Touch Hero 2 !

أعلنت شركة ألكاتيل عن الهاتف الذكي Alcatel One Touch Hero 2 خلال مؤتمر IFA 2014 ، و الذي يأتي بشاشة TFT LCD بقياس 6 إنش مثل الإصدار السابق ، و بدقة 1080 بكسل تعطي في النهاية كثافة بكسلات حوالي 367 بكسل لكل إنش.

Alcatel One Touch Hero 2
Alcatel One Touch Hero 2

هاتف Alcatel One Touch Hero 2 يأتي بقلم ضوئي للكتابة و الرسم ، و كذلك يدعم الإيماءات لالتقاط الصور السيلفي و الرد على المكالمات دون الحاجة إلى لمس الهاتف مع إمكانية تعديلها من قبل المستخدم ، أيضاً يمكن بسهولة التنقل بين التطبيقات المختلفة في الهاتف عبر استخدام عدة خصائص في الهاتف مثل خاصية الشاشة المزدوجة و خاصية الفيديو العائم كما يوجد شريط جانبي يمكن إظهاره حيث يحتوي على اختصارات للتطبيقاتك المفضلة .

الإعلان عن الهاتف الذكي Alcatel One Touch Hero 2 !
الهاتف الذكي Alcatel One Touch Hero 2 يدعم الإيماءات !

مواصفات هاتف Alcatel One Touch Hero 2 :

بخلاف الشاشة ، يأتي هاتف Alcatel One Touch Hero 2 بمعالج MediaTek MT6592 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 32 جيجابايت ، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بتقنية OIS ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3100 ملي أمبير .

الإعلان عن الهاتف الذكي Alcatel One Touch Hero 2 !
الإعلان عن الهاتف الذكي Alcatel One Touch Hero 2 !

هاتف Alcatel One Touch Hero 2 يبدأ في الأسواق الأوربية بدءاً من الشهر الجاري ، و لم تتحدث الشركة حتى الآن عن وصول الهاتف إلى أسواق أخرى بخلاف الأسواق الأوروبية ، و يبلغ سعر Alcatel One Touch Hero 2 نحو 350 يورو .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى