اخبار الأندرويد

سوني تحدث هاتف Xperia T2 Ultra لأندرويد كيت كات

سوني على الطريق الصحيح في دعمها لهواتفها التي قامت بإطلاقها منذ فترة، وليس هناك أفضل من دعم المستخدمين بتوفير تحديثات النظام وإضافة الميزات العديدة والكثيرة، وها هي ذي سوني توفر تحديث كيت كات لهاتف Xperia T2 Ultra.

تحديث هاتف Xperia T2 Ultra لأندرويد كيت كات
تحديث هاتف Xperia T2 Ultra لأندرويد كيت كات

دوما تؤكد سوني عزمها الدائم والشديد من أجل توفير آخر تحديثات النظام لأفضل أجهزتها من سلسلة إكسبيريا، وهذا من أجل توفير آخر الأدوات والميزات التي توفرها جوجل في إصدارات الأندرويد، وها هي ذي سوني تطلق تحديث كيت كات لجهاز Xperia T2 Ultra والذي سيحمل الميزات التالية:

  • تحديث أمني لنظام الأندرويد برقم 4.4.2
  • زيادة استقرار النظام الخاص بنظام أندرويد كيت كات.
  • تحديث وتحسين شريط الحالة.
  • تحديث وتحسين الإعدادات السريعة وشريط الاشعارات.
  • تحديث جميع تطبيقات سوني الرسمية المدمجة.
  • إضافة ميزة نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة microSD.

التحديث تم إطلاقه كذلك لنسخة الجهاز ذات الشريحتين، وفي حال كنت تملك هذا الجهاز؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى