تقارير أبل

ماذا ستعلن آبل هذا العام من منتجات جديدة

لم يتبق سوى أقل من أسبوعين على مؤتمر آبل للمطورين لهذا العام، أو ما يطلق عليه WWDC14، وهو المؤتمر الذي من المتوقع أن تكشف فيه آبل عن جديدها، فما هو جديد آبل؟ لنتعرف عليه هنا !

رسمياً : مؤتمر آبل WWDC 2014 يوم 2 يونيو
رسمياً : مؤتمر آبل WWDC 2014 يوم 2 يونيو

هذا المؤتمر أساسا موجه للمطورين حول العالم، ولكن يهمنا نحن كمستخدمين من حيث إعلان آبل عن بعض منتجاتها لهذا العام، وبطبيعة الحال نحن سنعرض لكم بعض هذه التفاصيل والمنتجات التي من المتوقع أن تعلن عنها آبل، ولكن هي مجرد توقعات تستند إلى أدلة وتسريبات وتحليلات واقعية، ولكن دوما عند آبل المفاجئات، يعني من المحتمل أن تقوم بالإعلان عن ميزات أو منتجات لم يتم تسريب أخبارها ولا أحد كان يتوقعها، فتفضلوا معنا لنتعرف على جديد آبل لهذا العام:

أولا: الإصدار الثامن أو iOS 8

صورة مسربة من iOS 8
صورة مسربة من iOS 8

عرضنا لكم سابقا تفاصيل حول هذا الإصدار، وعرضنا لكم أيضا صور مسربة لما يعتقد أن الإصدار الثامن أو iOS 8، والذي من المفترض أن يحوي أكثر من 200 ميزة، وهي عادة آبل في كل إصدار رئيسي جديد، بحيث تعلن عن ميزات كثيرة، تجعل بعضها رئيسي ومهم والبعض الأخر فرعي قد لا تعلن عنه بشكل تفصيلي وتتركه للمستخدم.

من جهة أخرى فمن هذه الميزات الرئيسية التي قد نراها في الإصدار الثامن، متابعة اللياقة البدنية والصحة أو تطبيق healthbook، وهي الميزة التي تتيح للرياضيين أساسا ولكل المستخدمين ممن يرغبون في متابعة لياقتهم البدنية والحصول على متابعة دقيقة لتمارينهم، وهي ميزة من المفترض أن تكون مدمجة مع ساعة آبل القادمة من الممكن هذا العام أيضا.

من جهة أخرى من المفترض أن تقوم آبل ببعض التغييرات الجمالية من حيث التصميم، قد تتيح بعض التفاصيل الأخرى من غير الميزات التقنية، ولكن قد تضيف شكلا وتصميما مغايرا للإصدار السابع، أو أساسا قد يقوم عليه مع بعض التغييرات الجذرية مثل زيادة السرعة وكذلك سرعة تصفح من خلال سفاري، تطوير وإضافة ميزات للمساعدة الشخصي سيري، قد تدعم لغات جديدة، كذلك إضافة وبعض التفاصيل المخفية التي سنتعرف عليها في وقتها.

ثانيا: الأيفون 6

صورة تخيلية للأيفون 6
صورة تخيلية للأيفون 6

تحدثنا كثيرا عن الأيفون 6، ومن كثرة المواضيع لم يعد الواحد منا يدرك كيف سيكون الحال عليه عند إعلان آبل عن الجهاز، وهل سيكون هناك مفاجئات خاصة بهذا الجهاز، ولكن بشكل عام التصميم الخاص بالجهاز قد تم رسمه وتسريبه، وبشكل شبه مؤكد سيكون هو التصميم المعتمد والذي سنرى الأيفون 6 عليه بالفعل، وفي حال أردتم مطالعة جميع تقاريرنا حول الأيفون الجديد، يمكنكم ذلك عبر وسم الأيفون 6.

ويمكننا تلخيص جميع تلك التقارير حول الأيفون 6، من حيث أنه سيأتي بتصميم جديد مغاير للأيفون 5s، حيث سيكون الجهاز نحيفا وخفيفا بدرجة كبيرة، مع توفير نسختين مختلفتي مقاس الشاشة، سيحوي معالج أقوى ومن المؤكد أنه بمعمارية 64 بت، زيادة على ذلك معالج رسوميات أفضل بكثير مما يعني ألعاب وعرض فيديو أفضل، وقد نرى ألعابا مخصصة في نفس المؤتمر، كذلك زيادة قوة الكاميرا، وقد نرى ميزات جديدة حصرية أكثر عملية قد تعلن عنها آبل في المؤتمر !

ثالثا: ساعة آبل iWatch وتلقاز آبل

ساعة iWatch S ؟
ساعة iWatch S ؟

من المفترض كذلك أن نرى ساعة آبل الذكية، مع تلفاز آبل، وقد تقدم آبل خدمات البث التلفزيوني أو على أقل تقدير ستدعمها في جهازها الذكي، الذي من المفترض أن يغير من عالم أجهزة التلفزيون، قد يكون راقيا يحمل روح آبل المميزة في التصميم، يوفر لكم العديد من الميزات والتفاصيل التي تجعل ميزة مشاهدة التلفاز مختلفة.

بالنسبة لساعة آبل الذكية، فمن المفترض أيضا أن تغير عالم الساعات، قد نرى الكثير من التفاصيل، باختصار ستكون نقلة نوعية في عالم الساعات الذكية، رغم وجود العديد من الساعات الذكية المنافسة من سامسونج وLG وموتورولا وسوني وغيرهم كثير.

رابعا: الإصدار 10.10 أو OS 11 من نظام الماك

صورة تخيلية للإصدار 10.10 أو 11 من الماك
صورة تخيلية للإصدار 10.10 أو 11 من الماك

هذا أمر رائع أيضا، سنرى ميزات وتصميم جديد لنظام التشغيل لأجهزة الماك، التصميم مستوحى من الإصدار السابع من نظام IOS، مع تحديث لأجهزة الماك المختلفة المحمولة والمكتبية، مع احتمال إعلان آبل عن جديدها في هذا المجال.

أيضا في هذا المؤتمر ستعلن آبل عن أفضل التطبيقات في الأبستور وفق معايير خاصة بها، وستقدم جوائز لمطوريها، زيادة على ذلك فإن آبل وفرت تطبيق خاص بالمؤتمر وهو WWDC، يمكن من خلاله متابعة فعاليات مؤتمر هذا العام زيادة على جميع تفاصيل المؤتمرات السابقة:

المطور: Apple Inc 

السعر : مجاني


هل أنت متفاءل بجديد آبل؟ وماذا يهمك من بين كل هذا؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

تطبيق مؤتمر آبل WWDC
تطبيق مؤتمر آبل WWDC

‫82 تعليقات

  1. ابل في نظري هيا الافضل والصراحه ابل دايما متميزه

    ودايما تصميم اجهزتها مميز وراقي وهذا الشي يجذب لها الناس وبكثره ولا ننسى احنى الحين في زمان المظاهر يعني

    الكل يحب يتميز
    يعني الايفون الذهبي الحين نزل جالكسي ذهبي بِــ̯͡سّ

  2. اعتقد لو ابل ما اهتمت بأهم منتج لديها الان الايفون و طورة و غيرة شكل الجهاز تغير كامل عن الشكل الحالي ستكون الخسارة كبيره خصوصاً في ظل اشكال و تقنيات الاجهزه المتوفره الان. سامسونج. Htc كلها اجهزه لا احد ينكر انها بدأت تنفاس و بشراسة جهاز الايقون

  3. بانتظار جديد الايفون واتمني ان يكون اصدار ios8 افضل من ios7 ويكون حل لجميع المشاكل السابقه

  4. لاحول ولاقوة الا بالله اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا

  5. سؤال هذا من زمان ودي اسأل عنه،،،
    الان في الايباد من الاعلى توجد هناك شيء اسود ويمكننا ان نفتح لكن،،،
    من الممكن ان يتعطل الجهاز

  6. نريد فلاش للقوقل او سفاري مثل في العاب تحتاج فلاش مثل ستاردول زي كذا نحتاج فلاش لسفاري وقوقل هو هناك تطبيق لكنه مدفوع ولا يمكنني تحميله لأننا لا نملك بطاقة ايتونز

    1. جميل الي ذكرتوه ولكن باقي الايباد ميني ٢وايباد اير ٢الي راح تنزل بالبصمه مثل ايفون ٥اس

    1. بكره بتنزل بلكووووويت يبيييه

      باجر باجر بتنزلها لك لوحده ابل يا يبيييه. ههههههه

  7. أتمنى حل مشكلة البطاريه وكذلك سلك الشحن حيث انه سريع التلف والعناية بجودة التصنيع. وشكراً

  8. الحمد الله ربي يوفقكم أحبائي ويفتح لكم أبوب التوفيق والنجاح ف الدنيا والآخرة يارب

  9. منتجات ابل دائما تكون مرضيه للمستخدمين رغم بعض النواقص ( اللتي تنحل بالجيلبريك )
    اتمنا اتاحة الجيلبريك بشكل رسمي عن طريق ابل ( مستحل ادري عشان كذا قلت اتمنى)

  10. بالنسبة لساعة أبل أتوقع انها سوف تأتي بشكل مغاير عن كل التوقعات لسبب بسيط وهو إعلانه عن نيتها بإصدار تلك الساعة التي تأخرت كثيراً في إنتاجها وكأنها تريد من هذا التأخير في الانتاج هو لتترك مساحة للآخرين لكي يصدروا إنتاجهم من تلك الساعة لانها تتوقع ان يقلد الآخرين ساعة أبل لتنتج أبل ساعة مغايرة شكلا ومضمونا

  11. يهمني أنا نظام الماگ OS فاانا من محبين هذا النظام الرائع والجميل*☺️
    لاإله إلا أنت ربي سبحانگ أني گنت من الظالمين

  12. عموما اتمنى يضيفون في شريط الاختصار زر خاص لبيانات الهاتف او الخلوي مع الواي فاي والشغلات اللي معها

  13. نتمنئ في الايفون 6 التغيير الجذري مثل ماذكرتم وخاصتاً في الاصدار القادم ios8 وشكراً

  14. اذكر الله يذكر لاأله الى الله
    اللَّهُــمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ ؏ـلے نَبِيِّنَـــا مُحمَّدﷺ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى