اخبار الأندرويد

صور جديدة واضحة مسربة لهاتف LG G3

محبي شركة LG، مرحبا بكم مرة أخرى، لا يزال لدينا الكثير من التفاصيل حول هاتف LG G3، نعم هذا الهاتف الذي تسعى من خلاله الشركة في منافسة باقي الشركات وتقديم أفضل ما لديها هذا العام، اليوم لدينا صور واضحة جدا له !

هاتف LG G3
هاتف LG G3

الصورة التي في الأعلى هي صورة حقيقية مسربة لما يعتقد أنه هاتف LG G3، هذا الهاتف الذي تحدثنا عنه من قبل، وعرضنا لكم صورة لشاشة الجهاز، ثم أخبرناكم أن تاريخ 27 مايو هو الموعد الرسمي للكشف عن الجهاز،

وقد عرضنا لكم من قبل تفاصيل الجهاز ومواصفاته التقنية، حيث من المفترض أن جهاز LG G3 أن يحمل شاشة QHD ذات 5 إنش بدقة 1440 × 2560، وكاميرا ذات 16 ميجابيكسل، إضافة إلى ذاكرة ذات 3 جيجا، أما البطارية فستكون ذات 4000 mAh، بطبيعة الحال الشاشة إذا رجعنا إلى الشاشة فستكون ذات دقة 2K.

التصميم تحدثنا عنه عدة مرات، وقد ذكرنا أن شركة LG تعمل على تغيير تصميم الجهاز بخاصة خلفية الجهاز، حيث من المفترض أن يتم تغيير أزرار التحكم في الكاميرا، مما يعني أن الشركة ستركز على جانب التصوير في الجهاز، وقد توفر في الجهاز والنظام ما يساعد على جعل الجهاز من أفضل الأجهزة المحمولة في التصوير، بخاصة إذا استطاع تصوير فيديو بدقة 4K، وهذا ما يجب على LG أن تقوم به حقا.

هاتف LG G3
هاتف LG G3

هذا وقد قام حساب evleaks الشهير في تسريب صور وتفاصيل الهواتف الذكية، بتسريب صورتين واضحتين لجهاز LG G3 باللونين الأبيض والأسود، وهما كالتالي:

LG g3 أبيض
LG g3 أبيض
هاتف LG G3
هاتف LG G3

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

  1. اتمنى تكون الصورة حقيقة سأشتريه فورا
    فلت ولازلت اؤكد ايفون سيذهب ادراج الرياح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى