اخبار الأندرويد

هاتف جديد من LG باسم L65 رخيص وبنظام أندرويد كيت كات

لا تزال شركة إل-جي تعمل بكل طاقتها لتوفير أفضل الأجهزة، مؤخرا أعلنت وستعلن عن سلسلة أجهزة جديدة ترغب بأن تغز الأسواق بها، وها هو الإعلان الرسمي عن هاتفها المميز L65.

هاتف LG الجديد
هاتف LG الجديد

لا تزال شركة LG تبذل كل ما في وسعها للبقاء في المنافسة، والحصول على مراتب متقدمة ضمن أفضل شركات إنتاج الهواتف الذكية، وها هي ذي قد أعلنت وبشكل رسمي عن جهازها الجديد: هاتف LG L65 المميز والذي يحوي مواصفات كثيرة مميزة.

الصورة التي فوق تشير إلى هاتف يحمل اسم: LG L65، وبحسب ما نشرته شركة LG رسميا فالجهاز سيأتي بمواصفات مثل: معالج Snapdragon 200 ثنائي النواة ذو سرعة 1.2 جيجاهارتز، وبذاكرة رام 1 جيجا، مع شاشة ذات 4.3 إنش من نوع IPS LCD بدقة عرض 480 × 800 بيكسل، أما الذاكرة الداخلية فهي بحجم 4 جيجا مع إمكانية دعمها ببطاقة ذاكرة خارجية microSD.

أما الكاميرا، فالجهاز مزود بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجابيكسل، والمميز في الجهاز أنه يدعم شرحتي اتصال أي Dual SIM، مع الكثير من الميزات التقنية المميزة فيما يخص الشبكات مثل: دعمه Wi-Fi وشبكة  Wi-Fi Direct وأيضا بلوتوث 4.0، أما البطارية فهي بسعة 2100 ميلي أمبير.

جهاز LG L65 جاء بمواصفات مميزة ولكن يمكن القول عليها أنها متوسطة، رغم ذلك فهو مميز في فئته، خاصة وأنه سيعمل بنظام الأندرويد كيت كات، والأهم هو التصميم حيث كما رأيتم في الصورة أعلاه وسترون في الأسفل الجهاز ذو تصميم مميز، وخاصة مع سعره الرخيص نوعا ما حيث سيكون سعره بالتقريب 210 $.

بعض صور جهاز LG L65:

صورة جهاز LG L65
صورة جهاز LG L65
صورة جهاز LG L65
صورة جهاز LG L65

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى