اخبار الايباد

شاهدوا صور مسربة لما يعتقد أنه الآيباد آير 2

تماما مثل الأيفون 6 القادم، الآيباد آير بنسخته الثانية والجديدة قادم هو كذلك خلال الربع الأخير من هذا العام، وهناك العديد من التقارير والتصورات والتسريبات وأيضا الشائعات التي تحيط به، واليوم معنا صور مسربة لما يعتقد أنه الآيباد آير 2 !

صور مسربة للآيباد آير 2
صور مسربة للآيباد آير 2

نعم مثل الأيفون 6 تماما، أخبار الآيباد آير وكذلك الآيباد ميني 2 ريتنا ستكون كثيرة من هنا حتى فترة الإعلان رسميا عن هذه الأجهزة من طرف آبل، بحيث سياسة آبل تقوم على إخفاء عملها وعدم مناقشة سياستها أبدا عامة، وبطبيعة الحال لحفظ أسرار إنتاجها ومفاجئة محبيها وأيضا منافسيها.

الآيباد آير 2 أو النسخة الثانية منه، وكذلك الآيباد ميني ريتنا 2، هذين الجهازين سيحظيان ببعض التعديلات والتحسينات، حيث لابد أن تقوم آبل ووفقا لاستراتيجية عملها؛ بإضافة بعض المزايا الجديدة في هذين الجهازين، بحيث يعتقد أن أول ميزة سيحصلان عليها هي إضافة حساس البصمات، بحيث يصبحان تماما من الأيفون 5s.

زيادة على هذا يعتقد أن آبل ستقوم بتعديل الشاشة وزيادة دقتها، أكثر مما سبق وأفضل من شاشة ريتنا المعروفة من زمن الإعلان عن الأيفون 4، خاصة في ظل هذه المنافسة الشرسة بين شركات التقنية في إضافة شاشات ذات دقة عالية لهواتفها وأجهزتها اللوحية، بالتالي من المعتقد أن تعتمد آبل على زجاج الزفير أو الكريستال في تحديث  شاشاتها، بحيث تزيد دقتها، وأيضا تضيف إليها قوة تحمل وصلابة ضد الخدوش العادية وضد السقوط من ارتفاعات معينة.

وزيادة على تطوير الشاشة، فقد تلجأ آبل إلى تغيير تصميم الجهازين، سواء من حيث جعل الشاشة مرتبطة تماما بهيكل الجهاز، على عكس ما يظهر في الصور، وإن كان هذا احتمال ضعيف حاليا، وقد تلجأ أيضا إلى تغيير التصميم وتطويره وجعله أخف وزنا وأقل سمكا وأكثر نحافة، لمنافسة الأجهزة الأخرى.

يبقى المعالج والذاكرة ومعالج الرسوميات وغيرها من التفاصيل التقنية المهمة الأخرى، فستقوم آبل ولابد بإضافة أفضل الرقاقات وتطويرها لتوفير أفضل تجربة وتقريب قدرات الأجهزة اللوحية من قدرات الحواسيب المحمولة وقد تتفوق على بعضها أصلا، دون نسيان الكاميرا والحساسات الخاصة باللياقة.

أما التفاصيل الأخرى، فهي تخص النظام، وإن كان لا يشكل فارقا كبيرا، إذ النسخ القديمة ستحصل كذلك على الإصدار الثامن من نظام iOS 8، ولكن قد تكون بعض التفاصيل البرمجية خاصة بالإصدار الأخير من الأيباد آير 2 والآيباد ميني ريتنا 2.

الآن يمكنكم مشاهدة الصورة التي فوق، والصورتين التاليتين لأخذ نظرة على تصميم الآيباد آير 2 القادم، بحيث يزعم مسربوا هذه الصور أنها صور حقيقية بالفعل:

صورة مسربة للآيباد آير 2 الأبيض
صورة مسربة للآيباد آير 2 الأبيض
الآيباد آير 2 الأسود
الآيباد آير 2 الأسود

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

‫28 تعليقات

  1. التقنيه اصبحت عبا علي العالم
    لان ليس هناك من يستفيد منها الا متخصصين في هذا المجال فقط
    لاقيمه للتقنيه اذا لم تستخدم
    شكرا علي كل جديد

  2. اتمنى ان يرفعوا دقة الشاشة و الرام و ان يكون os 8 قادر على تشغيل تطبيقين ف نفس الوقت على الايباد الجديد

  3. إذا كان أيباد إير ٢ نفس الشكل أيباد إير الحالي ياليت تكون فيه أختلافات في شكل لو كان البسيطة حتى يمكن تفريق بين أيباد إير ٢ و أيباد إير ١ و ما تكون زي أيباد ميني جيلين نفس الشكل

  4. شكرا الكن على هل الأخبار والله يقدرني أجيب الايباد ٣ لحتا أجيب هاد الايباد وشكرا حالي على قدي بس انا بدي جيب الايباد باأي طريقة اذا في احد يبي يبيع الايباد حقه

  5. انا أعيش في الصين و هذا بلا ادني شك انه احد أسواق قطع غيار الموبايل ويمكن ان يلاحظ من بقي في الصين ولو فترة بسيطة شي في الصورة أعلاه وهو مقابل ركن الايباد الأبيض في الجهة اليمني يوجد صندوق احمر و هو طفايات الحريق المتوفرة بكل الاسواق و والمستشفيات و الجامعات و حتي محطة المترو التي انا متواجد فيها الان وقت كتابه هذة السطور و أيضاً نلاحظ بجانب الصندوق في الصور كلمتين باللغة الصينية و أيضاً طريقة عرض البضاعة وشكل تقسيم المحلات في السوق هذا هو شكل أسواق قطع غيار الموبايل في الصين

  6. سبحان الله .. الحمدلله .. لا إله إلا الله .. الله أكبر ..
    ولا حول ولا قوة إلا بالله .. أستغفر الله
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  7. بصراحة انا مش فاهم ليش كل هذه التتبعات للمنتوج ،ممكن انه الواحد يتمنى انه يحصل كذا مواصفات في المنتوج الفلاني و لكن انه يضيع وقته في كل مرة هذه المواصفات المحتملة و ربما لا ، و الله شيء غريب استنوا المنتوج يطلع و اذا عجبتكم مواصفاته اشتروه ، باضحك كثير لما اقرا صور مسربة و صور محتملة !!! انا باحب منتوج الابل و لكن مو ضروري اني اتتبع ثانية بثانية لما يطلع المنتوج لكل مقام مقال.

  8. انا انتظر فالايفون – يارب يكون بنفس المميزات لي يبحث عنها اغلب المستخدمين و الا راح اتخلى عن ابل للابد

    1. هههههههههههه والله عالم تحزن مهتمه بتفاهات الأمور عرفو الأجانب كيف يسيطرو عليكم الشباب الصغار بلستيشن والكبار اي فون ههههههههههههه مساكين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى