منوعات

ما هي التغييرات التي ستاتي بها ساعة iWatch المنتظرة ؟

حتى الان ، فان كل المعلومات التي تصلنا عن ساعة iWatch  هي توقعات غير مؤكدة ، حيث لم توافق “ابل” على هذه الاشاعات وبالمقابل لم تنفيها ، هذا لم يمنع الاف منتظريها ومحبي اجهزة ابل من توقع التجديدات والتغييرات التي ستاتي بها الساعة الى عالم الاتصال وهل ستكون iWatch  هي المنتج الثور الجديد في عالم التكنلوجيا ؟

ما هي التغييرات التي ستاتي بها ساعة iWatch المنتظرة ؟
ما هي التغييرات التي ستاتي بها ساعة iWatch المنتظرة ؟

وحسب توقعات مختلفة فان ساعة iWatch ستتخذ مهاما موجودة في ساعات ذكية اخرى موجودة في السوق حاليا مثل :GPS، Bluetooth ، مقياس دقات القلب (لمستخدمي الساعة الرياضيين) وتطبيقات جديدة اخرى كمقياس ضغط الدم وغيره .

وحسب ما يتداول حاليا في عالم التكنولوجيا فان “ابل” تدرس عدة اقتراحات لتصميم مظهر ساعة iWatch وهذا بهدف تغيير النظرة حول الساعات الذكية في السوق حاليا، تماما كما فعلت مع iPhone في حينه . ويتوقع الخبراء ان يكون لتطبيق Siri دورا مركزيا في الساعة الذكية من بيت “ابل” وذلك بهدف اعطاء المستخدمين راحة اكثر وفرصة استعمال الساعة والتحكم بها صوتيا ، خصوصا وان الساعة يجب ان تلائم حجم يد المستخدم لذا فيجب دراسة الموضوع جيدا . الشيئ الاكيد ان التوقعات ستزيد كثيرا في الفترة القادمة حول ساعات المستقبل !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

‫44 تعليقات

  1. من غباء بعض جمهور الابل وغباء سامسونج يقلون ابل افضل سامسونج افض ابل عبارة عن نظام ios و سامسونج عبارة عن android والفرق بينها هو ان نظام ios نظام محكم قوي شبه متكامل في الاستخدام الشامل لذلك لا يحتاج على مواصفات اضافية او عالية اما اندرويد يدعم اكثر من ٩ شركات مشغلة ونظامة شامل متكامل كان في بداياتة تقليدي في نسخة تعرف بي خبز الزنجبيل وكان سيء جداً اما بعد تطورة الى نسخه هلام الفول اصبح مافس شرش ios ولا انصح بستخدام سامسونج في نظام الاندرويد انا انصح بستخدمة في htc one max او LG G2 لذا من اراد استخدام محدود رسمي يشتري ios ومن اراد استخدام شامل غير محدود للمحترفين يشتري htc او LG الجديد الاندرويد ليس محكور على سامسوج فقط هنا من هو قادر على التفوق عليها وانا اري ان شركة htc و LG قادمة وبقوة وارجو ان تكون الصورة واضحه للكل. مستخدم iphone 5s

  2. ما يعجبني في الامر انتم تتحدثون دائماً كأنها لم تنتج وانا لاحظت بيعها في السوق الالماني واسمها iwatchz وهي من شركة ابل ويمكن شرئها عبر موقعهم.

    1. ههههه
      ايش قال سامسونج
      كم يوم وينطفي الجوال ولا يشتغل واذا اتصل عليك احد يعطيك مشغول وهو عام

    2. تخسي أنت وسامسونغ الي ماعندها ماعند جدتي أجزتها تعلق والمتجر حقها كله فايروسات مافيه لعبه صاحيه ..

  3. اللهم أنزل على قبور موتانا والنور والفسحة والسرور و جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين.

  4. أبل ستور ماعنده هال ساعات أبدا
    انا رحت اكتر من مره
    تلقوها في الاسواق الأخر
    مو من تصنيع أبل

  5. التصميم هذا غير مناسب … ولكن توجد تصميمات سابقة جميلة جداً مثل الساعة التي تأتي بسوار جلد بني جمييييل

  6. أبل دي والله لها رزق الهبل
    يقولوا ايفون ٦ مليون تصميم جديد يتقدموا علي انهم تسريبات وهما أساسا تصميمات ناس ومصممين مجهولين تأخذ الشركة التصميمات الجاهزة دي ببلاش وتعمل اختبار التسويق بتاعها علي التصميمات والأشكال الجديدة وتشوف ايه هو الاختيار الأفضل ، ويبهروا العالم بتصميم مجاني زي iOS 7 اتاخد بالكامل من اداة SBSetting من السيديا أبل بتبيع الفنكوش للعالم

    1. ههههه كثير حاجات حلوه من السيديا اضافوها ل ios7 ابل ما وضعت السيديا الا من اجل تطوير نظام تشغيلها في الاصدارات المستقبليه

  7. لازلنا نرى ابداعات (( ابل )) في السوفت وير وبرامجها الجميله ومحاكاتها الرائعه والخالي من الفيروسات وللأسف مكانك سر !! في الهارد وير لا جديد يستحق الذكر مقارنة ً بسامسونق!!

    ومن جهة اخرى سامسونق لازالت تتأنق وتتألق في الهارد وير كالساعه والنوت ٣ والسرعات والابداعات المتنوعه المناسبه لكل حاجه كجوال الكاميره والنوت٣ والساعه وغيرها وقريبا نظارات قوقل والشاشه الرقيقه وللاسف مكانك سر ..!! في السوفت وير والفيروسات حتى البرامج التي تطلب صلاحيات غبيه مثل برنامج الكشاف يريد السماح بالتصوير والاتصال وغيره قبل تحميله !!! غباء!!!

    وجهة نظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى