السيديا

السيديا: اداة Auxo الرائعة تحظى بترقية حديثة مليئة بالتجديدات

من منا لم يتمكن لغاية الآن من التعرف على الأداة الرائعة Auxo؟ وهي ذات الاداة التي صممها المصمم الموهوب سينتري على انها اداة لتعدد المهام في الجهاز ثم ما لبثت هذه الاداة ان جعلت من استخدام الجهاز مختلفا ورائعا اكثر من ذي قبل.

اداة Auxo
اداة Auxo

ولمن لم يتمكن لغاية الآن من التعرف على هذه الأداة نعيد الى الاذهان بعضا من مواصفاتها ونقول ان التصورات التي يتخيلها البعض حول عمل الايفون او الايباد لا تأتي فقط لمجرد طرح الافكار الخيالية والتمنيات، وانما هناك من هذه التصورات ما تقع ضمن اهتمامات المطورين والمصممين الموهوبين الذي يتخذون الفكرة بجدية ويطورون اداة تجسد هذه الافكار والتصورات.

وهكذا ظهرت اداة Auxo التي جاءت على شكل رزمة من اوراق اللعب، تحتوي على التطبيقات النشطة في الجهاز وهذا يعني ان المستخدم يستطيع التنقل بين هذه التطبيقات بسهولة متناهية من خلال ازاحة هذه الاوراق التي تشبه اوراق اللعب، ليرى ما يختبئ خلف كل منها وهذا يوفر عليه عناء البحث ودخول كل تطبيق على انفراد.

حول كيفية استخدام هذه الأداة !

  •     عند سحب ورقة من هذه الاوراق الى الاسفل يتم اغلاق التطبيق الخاص بهذه الورقة.
  •     جر ورقتين او ثلاثة وأكثر الى الاسفل يعني اغلاق هذه التطبيقات جميعها معا.
  •     الضغط المتواصل على الورقة في الواجهة أي على التطبيق الظاهر في المقدمة يعني اغلاق كافة التطبيقات النشطة بحركة واحدة.
  •     جر الاصبع نحو اليمين يفتح امامك امكانية التحكم بالملفات الصوتية في جهازك وتظهر لك معلومات كثيرة حول هذه الملفات. وفي جررت اصبع ثانية فوق الشاشة نحو اليمين فستظهر لك ادوات تحكم جديدة وبها تستطيع فتح او اغلاق بلوتوث على سبيل المثال او القيام بالأمر نفسه مع اتصال WiFi وغيرها…
اداة Auxo
اداة Auxo

ما الجديد في النسخة الجديدة  من هذه الاداة ؟

  •     اضافة خاصية DND (ارجو عدم الازعاج)
  •     اضافة خاصية التحكم بالشاشة المقفلة تلقائيا للجهاز.
  •     تم تحسين سرعة الاداة.
  •     تكامل وتوافق اوسع مع أداة Zephyr.

يمكنك كذلك: التحكم بمصباح  الجهاز

  •     اضاءة متقطعة سريعة
  •     اضاءة متقطعة بطيئة
  •     اضاءة طوارئ.

زر Respring

  •     اعادة تشغيل الجهاز.
  •     اقفال كامل للجهاز.
  •     التحول الى حالة Safe Mode.

بقي ان نشير الى ان الاداة متوفرة في مجلد BigBoss في السيدا مقابل 1.99 دولارا امريكيا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫100 تعليقات

  1. نصيحه لا احد يحمل النسخه المجانية لانه يسبب مشاكل في الجهاز انا نزلته وبعدها بيومين حذفته والحين جهازي يبيله فرمته

  2. السلام عليكم ورحمة الله. ياشباب ومتابعين لهذا البرنامج الروعه. نصيحتاً لاتستخدمو البرنامج والي تم صدوره منذ اكثر من شهرين. لاكن برمجية العرض الروعه معتمده كلياً على أجزاء كثيرة من روم الأجهزة. ويعني بالعربي الأخطاء والأعطال وكمان الثقل وحراره للجهاز ومشاكل الشحن الي يخلص بطريقة اسرع كلها راح تكون واضحة في كل مره تشغلو فيها الثري جي والي بدورو يكشف عن البرمجة العشوائيه و تكون بدايتها وسببها الرئيسي البرامج المعتمده كللياً على روم الجهاز الأساسي.
    ولتجنب هذه بعض هذه المشاكل اشترو النسخة الكامله. وانسو السورسات الي ممكن يكون الاصدار مكرك او غير متوافق او او او ،اذا مرره عاجبكم. لاكن وكلمة اكيده من اخ ومبرمج. كلكم راح تحذفو البرنامج في وقت قريب جداً بعد استخدامه.
    والله يسعد قلوبكم DC9

  3. لين متى يا ابل وسيديا تتطور و انتي في سبات ليه عند كل تحديث ماتطوري وتريحينى بدأت احس انو سيديا و أبل واحد

    1. مطوري السيديا مدعومين بطريقة خفيه من قبل آبل. مافي شي إسمو إن إحترافهم البرمجي خلاهم فارضين نفسهم. ولاتنسى إن الجيل بريك ككل منتهك حقوق نشر اكثر من ٥٠٪ من البرامج المحميه دولياً وبالأخص نظام البرمجي الأساسي لشركة آبل نفسها وهنا الإجابه لسؤالك. ليش لايوجد جزاءات على المطورين والمبرمجين ومواقعهم على شبكة الإنترنت!!!!
      والله يوفقنا

  4. أستغرب كان في سابق السيديا شي مكروه لدى الجميع وكلنى كنى ننزله وحتى ابل كانت تحذر من سيديا والبرامج المكركه الأن اتغير كل شي حتى ابل صارت تمدح في سيديا اعتقد الأن وضحت صوره و اتوقع انو سيديا صار عند أبل بإختصار صار سيديا يفزع لي ابل إذا في اي نقص طيب لين متى نعتمد على سيديا فد كل شي ليه ابل عند كل تحديث تقوم بتطوير

  5. حتى السيديا صارت بفلوس لعد ليش اخترقو النظام اصلا اذا كلشي بفلوس خل انحول ع الاندر ويد احسن من هل المرض هذا

  6. جمييييييل جداً السيديا بس كيف احمله مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ الشبكه هو لازم أوديه المحل

  7. ممكن اعرف كيف ادفع المبلغ؟
    أكيد مو عن طريق الايتونز ستور.
    شكرًا على الموضوع الرائع.
    تحياتي

    1. يمكنك الدفع عن طريق الفيزا وموقع باي بال

      او اكتب في قوقل ( طريقة الشراء من السيديا )

  8. Atia الواحد حك جيبه وجاب الايفون ٥ اللي مبالغ بسرعه وقطبه آخر تقطيب تقول دتسون وتبيه يحك أكثر هههههه شكلك مع أسهم بالشركة

  9. حملتها بس طففشت قسسم منها كل م فتحت برنامج يطفى الجهاز وطلعلي برامج مدري اش لعنتها ،، حساافه قسسم والله من اروع الادوات

  10. اداه رائعه بستعملها من شهر او اكثر روووعه بس مجانيه من سورسات اخرى ^__^

  11. الجلبريك من راح الانستولز ماله داعي
    والادوات هذه ما فيها فائدة غير تثقيل الجهاز..

  12. الاداة اكثر من ممتازة ولا تسبب تعليق في الجهاز او بطئة والناس اللي تشتكي منها منزلينها من سورسات اخرى غير الرسمي يعني ابو بلوشي وهذا شي طبيعي انها بتعلق بالجهاز لانها منسوخة وبعض الاحيان تحدث مشاكل في الجهاز
    من ترخص تمحص

  13. اقسم بالله ان جهازي ٤sبغة تطلع روحه لكن الحمدلله الله ستر بسبب السورس العربي.ولما حذفته وسويت سفت وير رجع الحمدلله

  14. الأداة ذي تتعارض مع بلوتوث الجهاز. إذا احد عنده مشكله في الاقتران سواء مع السيارة أو أي جهاز اخر أو إذا ما قدرت تحذف الاقتران لجهاز لم تعد تستخدمه كل ما عليك حذف الأداة وتلقى أمور جهازك ظبطت.

    1. يارجال والله الجليبريك ذا يخرب ام الجهاز كنت مسوي اول ما اخذت الجهاز دايم الايقونات تجي ابيض ويعلق ولما افتح بعض التطبيقات فجأه يطلع مادري ليش العالم عاجبهم سلام

  15. انا مجرب الأداة سرلي إلحين يمكن شهر ومعايه آيفون ٥ والآدة جداً ممتازة بس بعض الأحيان الجهاز يسوي رستارت من حاله مايخذ ٨ ثواني ويرجع يشتغل طبيعي
    من جديد الزبدة الأداة جداً ممتازه 3> ^^

  16. اداة زفت ونكبه لاحد يحملها نصيحه قلبة البرامج مصغره واللمس مستحيل يكون بالمكان اللي تحط و من الاخر ترى الحل تحديث الجهاز من جديد بعد التثبيت

  17. البرنامج ممتاز انا مجربه بالجهاز بس الي بيعلق عليه الجهاز وبيروح للسيف مود خليه يشتري النسخة الاصليه من السيديا راح تمشي معاك تمام لا يعلق

  18. نصيحة هذي الاداة تسبب مشاكل والله للجهاز
    هذي الاداة بالذات تسبب مشاكل بالجهاز ويعلق وتطلع كل شوي لك السيف مود
    مجرب هذي الاداة وسببت لي مشاكل وحذفتها

    1. لانك يا شيخ بخيت محمل الأداة ( مكركة ) يعني ببلاش يعني غير أصلية ، وبالتالي تحصل معك مشاكل لا حصر لها
      نصيحتي لكم يا أخوان
      اشتري الاداة ما راح تكلفك ثمان ريالات
      وبكذا تضمن الأداء وراحة البال وتبقى الاداة معك في حسابك وتقدر تستفيد منها على اكثر من جهاز
      انا لا اقصد هذي الأداة بالذات إنما أي أداة في سيديا
      وعلى قول المثل : اسئل مجرب …

  19. يالله كم هي سيخيفه هذه الاداءه جربيتها اول تبطي بالجهاز يعليق كثير
    وفوق هذا كل شوي يجي رساله تحذير والبطاريه تروح فيه من ذا العله وفي الاخر ما هنا زود سخافه في سخافه

    1. اكيد بفلوس
      هذي الأداة ثمرة جهود كبيرة وعمل متواصل وتفكير عميق
      من الصعب ان تجدها بالمجان فلكل مجتهد نصيب وسعر الأداة من نصيب راعيها
      بعدين الاداة بثمان ريالات … والله عيب

  20. الأداه مجانية على السورس العربي،،

    معلومة: إذا تمتلك جلبريك لاتشتري أبداً ترى كل شي
    مجاني على سورسات أخرى..

    1. سبحان الله
      لك من السيئات بقدر من اتبعك وفعل مثلك

      ومازال الفكر العربي ( اسرق قد ما تقدر … )

  21. التطبيقا العربية عباره عن روابط لمواقع انترنت وتباع بـ ٥ دولار او عشره .. وركيكه والاستايل تبعها يجيب الهم ..
    وانت مستكثر ٢ دولار في برنامج عملاق ..

    1. عرب فاشلين وتطبيقاتهم مايشريها الا مضروب مثلها .. يجمع لي كم حكمه من النت او صوره ويحطها بمجلد وينزله بالاببستور بمبلغ وقدره !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق