اخبار التطبيقات

تطبيق Readability المجاني – نصوص واضحة للقراءة لحفظها ومشاركتها

تتركز مهمة هذا التطبيق في جعل النصوص التي تصادفها على صفحات الانترنت في متناولك على الدوام بعد حفظها في جهازك لمطالعتها في وقت لاحق بواسطة هذا التطبيق ولكن بمزايا مختلفة.

تطبيق Readability
تطبيق Readability

نسارع الى القول ان هذا التطبيق متوفر كما لأجهزة “ابل”، كذلك لأجهزة الكمبيوتر البيتي على شكل برمجية تلتقط النصوص وتحفظها للمطالعة لاحقا.

فإذا اردت مطالعة أي صفحة على شبكة الانترنت بصورة اوضح وتتحكم بها من حيث حجم الخط ودرجة سطوع الشاشة وغيرها من الخصائص، تستطيع استخدام هذا التطبيق المجاني الذي يؤدي هذه الخدمة مجانا وعلى اكمل وجه لكل الراغبين.

نسخة التطبيق التي نستعرضها وإياكم هنا عبارة عن تحديث لنسخة قائمة في متجر “ابل” قبل ذلك، ولكنها شهدت ترقية جديدة وطرحت مجددا بتحسيناتها الإضافية قبل فترة وجيرة.

الامور التي أضيفت الى هذه النسخة 1.0.3:

  •     التطبيق متوافق للعمل مع شاشة “رتينا” لجهاز الايباد الجديد.
  •     المواد المقروءة تظهر المؤلف والتاريخ حين يكون واردا في المقال الاصلي.
  •     تصحيح خطأ كان يؤدي الى انهيار التطبيق.

يشار الى ان عمل التطبيق بسيط للغاية وهو لا يحفظ النص على انه صورة، وانما يستل النص من داخل صفحة الانترنت ويحوله الى ذاكرة الجهاز نقيا خالصا تتحكم به كما تشاء وتستطيع قراءته متى تريد حين لا تكون في عجلة من امرك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.3 (ظهر في تاريخ 21.02.2012)

الحجم: 14.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الى جانب كل ذلك، يتمتع هذا التطبيق بخاصية ارسال ما تقع عليه عيناك وتختاره من مواد ومقالات تحضرها للقراءة لاحقا، هذه المقالات تستطيع ارسالها الى اصدقائك مباشرة عبر التطبيق كي يطلعوا عليها هم ايضاً. كما بوسعك نشر هذه المواد مباشرة على صفحتك على أي من شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر وغيرها. تطبيق ممتاز ومفيد جدا ويدعم النصوص العربية بصورة رائعة .

المبرمج:  Readability LLC

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق Readability
تطبيق Readability
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫66 تعليقات

  1. ياشباب لاتحطموا لاتقولوا عن المواضيع والبرامج سخافه ترا مو انتو اللي تتعبوا وتدورا برامج وتشرحوها عيب عليكم ياخي قولوا شكرا وخلاص مو لازم تتمسخروا الله يهديكم ارتقوا بأسلوبكم انتوا بس تبغوا الأشياء جاهزه من غير ماتدورو لأنفسكم لا ومايعجبكم وماتشكروا اووووف الله يهديكم

  2. برنامج يخدمني كثير … ممتااااز وليتني من زمان داري عنه .. يعطيكم ألف عافيه
    :) بعض التعليقات فله هههههههههههههههه

  3. اولا نشكر اخونا اللي نزل هالبرنامج
    ثانيا قبل نهجم على البرنامج وحنا مانعرف عنه شي وكذا طبعا مايصلح
    رجاء من الاخوان اللي مايعجبه اي برنامج ينزل هنا لايسب اللي نزل الموضوع
    المطلوب الارتقاء بالتعامل يعني مااعجبك البرنامج اسكت واللي جربه يقول وش ميزاته وعيوبه
    اذا ارتقينا بتعاملنا حفزنا بعض على انن نبحث عن الافضل وخدمنا بعض.
    وشكرا

  4. التطبيق كويس وبسيط وعملي
    بس المشكلة بعض الصفحات يرفض يضيفها لي
    مثل صفحات ويكيبيديا العربية وموسوعة المعرفة
    الي يقدر يفيدني بهالنقطة لا يبخل الله يخليكم

  5. شكراً للأخ سعد على المجهود وننتظر الجديد من اخبار التطبيقات تحياتي للجميع

  6. شكراً أخبار التطبيقات
    انا حملت امس الاداه
    SBSettings
    المهم ماستفدت منها والغيتها
    لكن المشكله ابراج الشبكه صارت عندي ارقام
     هل هناك أداه
    تعيد لي طريقة عرض ابراج
    الشبكه كالمعتاد
    علماً بان اصدار جهازي
    ٤.٣.٢
    ولكم تحياتي ،،، 

  7. گ عرب يهمنا كثيراً ما عدا بعض العقليات المحدوده والصغيره طبعاً هذه لاتهتم بتغذية عقولها أو تستفيد من وقتها بما هو مهم وتعتبر مثل هالبرنامج أكبر من إمكانيتها وليست من إهتمامها وع قولة المثل كلاً يرى الناس بعين طبعه والدليل ع كلامي بعض التعليقات الموجوده

  8. انا الان في طور احمل البرنامج واجربه ومن ثم احكم هل هو مفيد ام لا وللحقيقة لكم مني خالص الشكر على جهودكم التي تشكرون عليها وفقكم الله.

  9. شكراً لكم على الاهتمام … وأذكر الاخوان واذكر نفسي قبلكم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى قوله (( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فيقل خيرا أو يصمت )) يعني الاخوان ماقصروا مهتمين بالتطبيقات وبعض الناس يقابلون مجهودهم بالسب .. فلنحرص وشكراً

  10. يليت تشرحون لنا اكثر وظيفة البرنامج لاني مافهمت وش المقصود
    ع العموم ٭̣ṪĦĀŊЌǕ٭̣ اخبار التطبيقات

  11. ياللي تقول كعرب مايهمنا كثير انا اقولك كل واحد يتكلم عن نفسه ومشكلة العرب الناس اللي مثلك

  12. ممكن اخبار التطبيقات تهتموا شوي بالجيلبريك الجديد مع العلم ان لدي جيلبريك على جهازي لكن هناك اخبار للهاكر الفرنسي واخبار سارة عن جيلبريك لمن حدث جهازة الى الاصدار 5.1 وآسف اذا خرجت عن صلب الموضوع لكن للتذكرة فقط … احترامي

  13. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لها الدرجه عاجبكم بنسبه لي سامج سخيف وقح ولكن نشكر كاتبنا عبد الرحمن سعد
    وفي الختام
    السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

  14. من احد خصائص متصفح سفاري انه يمكن تكبير المواق كما تكبر في الصورة العادية.
    شكراً اخبار التطبيقات

  15. جاري التحميل والتجربة خير برهان ومشكورين وجزاكم الله خير اخبار التطبيقات ومزيدا من التقدم والنجاح يارب

    1. كلام الاخ عبود عياش واضح يا اخ نايف
      صحيح ان فيه نوع من المبالغة في التعميم ولكن هذه المبالغة لتوضيح المقصود
      وانا تقريبا اوافقه في كلامه

    2. والله ياستاذ عبود كعرب يهمنا انو شخص مثلك مايصرح واشك انك عربي ونشكر المبرمجين على البرنامج القيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق