اخبار الأندرويد

رسمياً – إطلاق تحديث اندرويد 7.1.2 مع تحسينات بسيطة !

أطلقت جوجل رسمياً النسخة التجريبية من التحديث الجديد لنظام أندرويد 7 نوجا ، التحديث الجديد هو تحديث فرعي صغير نوعاً ما و يحمل رقم Android 7.1.2 .

رسمياً - إطلاق تحديث Android 7.1.2 مع تحسينات بسيطة !
رسمياً – إطلاق تحديث Android 7.1.2 مع تحسينات بسيطة !

تحديث Android 7.1.2 متوفر الآن لمشتركي برنامج Android Beta Program كنسخة تجريبية ، و يمكن لمالكي أجهزة Pixel, Pixel XL, Nexus 5X, Nexus Player و Pixel C تنزيل التحديث ، و ذكرت جوجل أن هاتف Nexus 6P سيحصل على التحديث لاحقاً .

ما الجديد في هذا التحديث ؟

لا يوجد أية إضافات ملحوظة في هذا التحديث ، و وفقاً لجوجل فإن التحديث يتضمن إصلاح بعض الأخطاء و رفع أداء النظام ، مع بعض التحسينات الموجه لشركات الاتصالات و المستخدمين على حد سواء .

الإصدار النهائي من هذا التحديث سوف يصدر خلال أشهر قليلة ، إذا كنت لا تود الانتظار يمكنك الاشتراك في برنامج أندرويد التجريبي عبر هذا الرابط : www.google.com/android/beta ، و سيظهر لك خيار الاشتراك ““Enroll device” إذا كان جهازك مؤهلاً لتلقي التحديث ، علماً بأن الأجهزة المؤهلة هي الأجهزة السابق ذكرها في المقال فقط .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى