تطبيقات واخبار عامة

أفضل تطبيق في مجاله – iStudiez Pro لإدارة جدول الدراسة للطلاب بكل احترافية وسهولة

كلنا نعلم أن الفترة التعليمية مرحلة صعبة جدا ومليئة بالمهمات اليومية فيحتاج الإنسان عامة وطالب المدرسة خاصة إلى ترتيب جدول نشاطه اليومي فيما يتعلق بمهامه وبرنامج دراسته اليومي والأسبوعي وحتى الشهري، وتطبيق iStudiez Pro جاء ليوفر لكم ذلك الإدارة.

تطبيق iStudiez Pro لإدارة جدول الدراسة للطلاب بكل احترافية
تطبيق iStudiez Pro لإدارة جدول الدراسة للطلاب بكل احترافية

تطبيق iStudiez Pro ليس مجرد مساعد لترتيب البرامج، بل يسعى لأن يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء حينما تعلم أن كل شيء يخص دراستك تحت السيطرة، على جهازك الأيفون والآيباد، وحتى مع الإشعارات الذكية على ساعتك الذكية.

زيادة عن هذا؛ تطبيق iStudiez Pro جاء ليضمن لك الاستخدام الاحترافي في قالب جميل، فما فائدة تطبيق يوفر لك خدمة ذكية، وليس بذلك الجمال، لهذا تصميم iStudiez Pro احترافي ورائع، ومشبع بالجمال، مما سيجعل استخدامك له أكثر فائدة وراحة ومتعة.

طبعا كل هذا لم يكن عبثا ولا مجرد صدفة، بل نتيجة عمل وجهد كبيرين، وهو ما أكسب التطبيق ثقة الآلاف من المستخدمين حول العالم، وجعلهم يقيمون التطبيق بخمس نجوم في متجر البرامج، وهو يستحقها، وستتأكد بنفسك بعد تجربتك للتطبيق.

التطبيق الآن وبعد 7 سنوات من التواجد، ها هو الآن متوفر على منصة الأندرويد، حيث يمكن لمستخدمي هذا النظام تنزيل نسختهم من التطبيق على أجهزة الأندرويد، وطبعا فقد كان سابقا متوفر على الأيفون والآيباد، وكذلك الحواسيب سواء العاملة بنظام الوندوز أو الماك.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الموقع الرسمي.

عرض خاص: نسخة الأندرويد متوفرة حاليا بسعر 1.99$ وذلك لوقت محدود، وذلك إلى غاية 4 سبتمبر القادم.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.2 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.8.5 (ظهر في تاريخ 18-04-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.8.0 (ظهر في تاريخ 19-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 36.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 38 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استفد من هذا التطبيق خاصة وأننا على أبواب الدراسة في كثير من دول العالم، حيث تستطيع من خلاله إدارة الحصص الدراسة بتنظيم مفصل.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: GiStudiez Team

السعر : 2.99$ 

تنزيل ايفون

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: iStudiez Team

السعر : 1.99$ 

تنزيل اندرويد

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق iStudiez Pro لإدارة وتنظيم الحصص الدراسية
تطبيق iStudiez Pro لإدارة وتنظيم الحصص الدراسية

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى