اخبار الأندرويد

جوجل تعيد Huawei Mate 20 Pro إلى البرنامج التجريبي لتحديث اندرويد Q !

في خطوة مُبشرة لمستخدمي هواوي لاسيما Huawei Mate 20 Pro ، أعادت جوجل اليوم هاتف ميت 20 برو إلى البرنامج التجريبي الحاص بتحديث اندرويد Q ، المنتظر وصوله رسمياً في وقت لاحق هذا الصيف.

جوجل تعيد Huawei Mate 20 Pro إلى البرنامج التجريبي لتحديث اندرويد Q
جوجل تعيد Huawei Mate 20 Pro إلى البرنامج التجريبي لتحديث اندرويد Q

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قرار رفع الحظر المؤقت لمدة 90 يوم عن الشركة الصينية من قبل الحكومة الأمريكية، وبالتالي تم رفع الحظر من قبل الشركات الأمريكية هي الأخرى.

هذا الخبر بإعادة Huawei Mate 20 Pro إلى البرنامج التجريبي لتحديث Android Q يعني أن الهاتف سيحصل على التحديث فور نزوله، ولن يكون اندرويد 9 Pie هو التحديث الوحيد عليه، كذلك من المرجح أن يأتي هواوي ميت 30 برو المنتظر هذا العام مع نظام تشغيل اندرويد هو الآخر.

هل تكون هذه بداية لفك حظر هواوي نهائياً؟

بالتأكيد تعمل الصين جاهدة لرفع الحظر عن واحدة من أكبر شركات الإتصالات على أراضيها، ولكن الحرب التجارية بين أمريكا والصين تشتعل يوماً بعد يوم.

واختار الرئيس الأمريكي شركة كبيرة مثل هواوي كورقة رابحة للضغط على الصين في المفاوضات القائمة بين البلدين، لكن الصين لديها أوراق أخرى لم تكشف عنها بعد، لذلك لايسعنا سوى الانتظار.

بالعودة إلى تحديثات جوجل يمكنكم التعرف على الهواتف الموجودة في برنامج اندرويد Q التجريبي من هنا..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق