اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 9 يبدأ في تلقي تحديث الوضع الليلي للكاميرا !

بعد تلقي كلاً من سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس التحديث الأمني الخاص بشهر يونيو مع الوضع الليلي للكاميرا Night mode منذ عدة أيام، بدأ التحديث في الوصول إلى هاتف Galaxy Note 9 الآن.

هاتف Galaxy Note 9 يبدأ في تلقي تحديث الوضع الليلي للكاميرا
هاتف Galaxy Note 9 يبدأ في تلقي تحديث الوضع الليلي للكاميرا

يحمل التحديث إصدار رقم N960FXXU3CSF9 بحجم 704 ميجابايت، وهو متوفر الآن للمستخدمين في ألمانيا على أن يصل إلى مناطق أخرى خلال الأسابيع القادمة.

أبرز التحسينات التي يشملها هذا التحديث موجودة في قسم الكاميرا، الآن سيحصل مستخدمي نوت 9 على لقطات أكثر وضوحاً في الإضاءة المنخفضة بدون ضوضاء أو عدم وضوح في الصورة، وبشكل أفضل بكثير عن الوضع الحالي.

قبل التحديث
قبل التحديث
بعد التحديث
بعد التحديث

كذلك ستحصل كاميرا جالكسي نوت 9 على ماسح ضوئي QR مدمج متاح مباشرة في تطبيق الكاميرا. وهناك تصحيحات الأمان الخاصة بشهر يونيو هي الأخرى.

أخبرونا في التعليقات عن آخر تحديث حصلتم عليه حتى الآن، وعند وصول تحديث الكاميرا الليلية إليكم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق