اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات أول هاتف مع ست كاميرات خلفية من سوني!

رصدنا معكم في وقت سابق تسريب Tipster Max حول عمل سوني على أول هاتف مع ست كاميرات خلفية، إلا أننا لم نملك وقتها أية تفاصيل حول هذه الكاميرات الست.

والآن نشر Tipster Max مرة أخرى على حسابه على تويتر تغريدة يوضح فيها المزيد من التفاصيل حول أول هاتف في العالم مزود بست كاميرات خلفية.

تسريب مواصفات أول هاتف مع ست كاميرات خلفية من سوني
تسريب مواصفات أول هاتف مع ست كاميرات خلفية من سوني

وفقاً للتسريب فسوف يأتي هاتف سوني إكسبريا الغريب هذا مع كاميرا أمامية مزدوجة تتكون من مستشعر ToF بدقة 0.3 ميجابيكسل، ومستشعر  ثان بدقة 10 ميجابيكسل.

أما الكاميرات الست الخلفية فتتكون من مستشعرات بدقة 20 ميجابيكسل، و 8 ميجابيكسل، و48 ميجابيكسل، و12 ميجابيكسل، و16 ميجابيكسل، و 0.5 ميجابيكسل، وأخيراً مستشعر ToF بدقة 0.5 ميجابيكسل.

كذلك سوف تأتي معظم هذه الكاميرات بفتحة عدسة f/2.4 إلا أن مستشعر 48 ميجابيكسل و 12 ميجابيكسل سيأتيان بفتحة عدسة f/1.2.

يبدو أن الأمر حقيقي، وأول هاتف في العالم مع 6 كاميرات في طريقه إلى النور، لانعرف أنواع العدسات في هذه الكاميرا العجيبة ولا نعرف ما تفكر فيه سوني ، لكننا ننتظر بشغف لرؤية هذا الهاتف الفريد من نوعه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق