اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي M40 بسعر رخيص وتصميم رائع!

تستعد سامسونج للكشف عن أحدث هواتفها المميزة الرخيصة جالكسي M40 يوم 11 يونيو الحالي في الهند، إلا أن مواصفات وسعر الهاتف قد تسربت الآن بالفعل!

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي M40 بسعر رخيص وتصميم رائع
تسريب المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي M40 بسعر رخيص وتصميم رائع

كانت التسريبات السابقة قد كشفت عن جزء من مواصفات الهاتف، لكن مسؤول تنفيذي رفيع المستوى من سامسونج في الهند كشف عن باقي مواصفات الهاتف الرائعة مقارنة بسعره الذي لايتجاوز 285 دولار وفقاً للمصدر.

مواصفات سامسونج جالكسي M40 :

يأتي الهاتف Galaxy M40 مع شاشة قياس 6.3 بوصة مع تصميم Infinity-O “ثقب الشاشة” ودقة 2340 × 1080 بكسل FHD+ وكاميرا أمامية 16 ميجابيكسل.

وفي الخلف يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية، مع وحدة رئيسية بدقة 32 ميجابيكسل، إلى جانب مستشعر عمق 5 ميجابيكل، وكاميرا ذات زاوية واسعة قياس 8 ميجابيكسل.

بالنسبة للمعالج، فسيأتي جالكسي M40 مع معالج كوالكوم سنابدراجون 675 مستنداً إلى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

أخيراً، فسوف يأتي Galaxy M40 مع بطارية سعة 3500 ملي أمبير على عكس المتوقع سابقاً، ونظام تشغيل اندرويد 9 Pie ، ليكون أول هاتف من سلسلته يأتي مع اندرويد 9 من العلبة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سامسونج سياستها متخبطه اولا انتقدت واستهزئت بالاجهزه بلا منفذ واليوم هي تزيله وانا لست من المعجبين بهواتفها لانها ستة اشهر وتبدأ بالبطئ والحراره وسرعه نفاذ البطاريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق