اخبار الأندرويد

بالفيديو – شاومي وأوبو تستعرضان أول كاميرا أمامية مخفية في الشاشة!

ماذا تفعل الشركات مع الكاميرا الأمامية الآن؟ بعضهم يصنع لها ثقباً في الشاشة، وبعضهم يجعلها منبثقة وتعمل بموتور يجعلها تظهر عند الحاجة، فضلاً عن الحل التقليدي بوضعها داخل النوتش. شاومي وأوبو سوف تأخذان خطوة أوسع في هذا التنافس حيث أتيا بحل جديد وهو إخفاء الكاميرا الأمامية داخل الشاشة!

بالفيديو - شاومي وأوبو تستعرضان أول كاميرا أمامية مخفية في الشاشة!
بالفيديو – شاومي وأوبو تستعرضان أول كاميرا أمامية مخفية في الشاشة!

هذا الحل أثيرت حوله الأحاديث سابقاً، ويبدو أنه الوجهة النهائية وما محاولات الشركات حالياً مع الكاميرا الأمامية إلا مرحلة انتقالية، إذ سيكون إخفاء الكاميرا الأمامية في الشاشة هو الحل الجذري من أجل الوصول إلى الشاشة الكاملة بأقل حواف ممكنة.

أمس نشرت أوبو على حسابها الرسمي في تويتر فيديو قصير لنموذج هاتف بكاميرا أمامية مخفية تحت الشاشة وبعدها بساعات ردت شاومي هي الأخرى ونشرت فيديو لنموذج آخر من تصميمها يحمل ذات الكاميرا الأمامية المخفية!

شاومي فصلت أكثر حول تلك التقنية الجديدة حيث ذكرت أنها استطاعت أن تدمج كاميرا بدقة 20 ميجابكسل في شاشة OLED دون أن تتأثر الشاشة. لا نعرف متي بالضبط سوف نرى تلك التقنية الجديدة في الأسواق لكن بالنسبة لشاومي قد يكون ذلك مع الإصدار الجديد من سلسلة Mi Mix خلال النصف الثاني من العام الجاري.

فيديو أوبو:

فيديو شاومي:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق